الاثنين، 15 أبريل 2019

إعلان وظائف مدارس ومراكز كامبردج العالمية السودان

إعلان وظائف
مدارس ومراكز كامبردج العالمية السودان
1- أمين مخــــــــــازن 
2- محاسب
3- مراجع داخلي
4- مشرف خدمات الصيانة
5- السائقين

1- أمين مخــــــــــازن 
الهدف و الغرض من الوظيفة:
تنفيذ الخطط وتنظيم كل الأمور المتعلقة بالمخازن (كتب ، يونيفورم ، مواد مكتبية ، أصول ..الخ) ورفع تقرير لمدير المخازن بالاحتياجات المطلوبة وتنظيم دخول وخروج المخزون طبقاً للإجراءات المعتمدة.

المهام و المسئوليات:
 مسئول عن تنفيذ الخطط و البرامج التنفيذية الخاصة بالمخازن و التى تصب فى النهاية لتحقيق الأهداف الرئيسية للمؤسسة.
 إدخال وإخراج جميع المواد اللازمة حسب النظام المعمول به.
 عمل السجلات للمواد المدخلة والمخرجة من المخزن.
 المحافظة على موجودات المخازن بشكل يضمن عدم تلفها.
 التعاون مع لجان الجرد.
متابعة طلب المواد عند وصول أرصدتها في المستودع إلى نقطة إعادة الطلب.
 إعداد بطاقات الصنف وتسجيل المعلومات اللازمة عليها وتحديثها باستمرار.
 تنظيم وترتيب موجودات المخازن بالشكل الذي يسهل الوصول إليها.
 صرف الموجودات في المخازن حسب الطلب وبما يخدم مصلحة المؤسسة.
 تولي المسؤولية عن موجودات المخازن.
 مراعاة تطبيق أسس السلامة العامة والصحة المهنية .
 إعلام الرئيس المباشر بالمواد التالفة والأدوات والأجهزة التي تحتاج إلى صيانة او إتلاف.
 تزويد الجهات المعنية بأية معلومات عن موجودات المخازن.
 إعداد التقارير الشهرية.
 القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل رئيس القسم او المدير.

المؤهلات الدراسية:
 بكالاريوس إدارة أعمال أو أي مجال ذو علاقة.
2- محاسب: 
هدف الوظيفة:
يهدف إلى سلامة القيود المحاسبية و الإجراءات المالية لحسابات المؤسسة و إتخاذ كافة الخطوات النظامية التي تضمن حسن تنفيذ المسئوليات و الواجبات المنبثقة عن مهامه .

المهام والواجبات التفصيلية:
تدقيق الوثائق المحاسبية قبل و بعد الصرف .
مراجعة الحسابات للتأكد من وجود الإعتمادات حسب السياسة الداخلية.
مطابقة دفاتر المحاسبة و إعداد كشوفات الحسابات الشهرية و السنوية .
التأكد من إذونات الصرف و القيد في الدفاتر اليومية حسب البنود المقررة .
مراجعة الفواتير و الوثائق و التأكد من صلاحية الإعتمادات .
تدقيق الفواتير و السجلات و إعداد تقارير بنتائج التدقيق .
إعداد أوامر و مسيرات الصرف .
تسجيل القيود المحاسبية و عمل التسويات اللازمة و رفعها لرئيس الحسابات للإعتماد .
إجراء التسجيل في دفاتر الحسابات بعد إستلام الإستمارات من الأقسام المختصة و تفريغ بياناتها .
القيام بأي عمل يكلف به في مجال إختصاصه . 

المؤهلات الدراسية :
• بكالاريوس في المحاسبة.

المهارات واللغات:
• الدقة في العمل والقدرة على الملاحظة.
• إتقان اللغة الإنجليزية والعربية.
• القدرة على التعامل مع أجهزة الحاسب الآلي والبرامج المحاسبية.

3- مراجع داخلي:

الهدف الوظيفي :
مراجعه وتدقيق و تنفيذ سياسات المؤسسة  الداخلية والتأكد من اتباعها والعمل بها , و مراقبة العمليات المحاسبية والمالية والعمليات الأخرى, من أجل تقديم خدمات وقائية وعلاجية و إقتراح التحسينات  للإدارة.
المهام والمسؤوليات:
التحكم و المتابعة في نقل و تسليم و سحب أي أصل من أصول المؤسسة .
جرد و حصر الأصول الثابنة .
إخلاء عهدة الموظفين من عهدة الأصول الثابتة .
التخلص من الاصول حسب النظام المتبع .
حفظ بيانات الأصول الثابتة للمؤسسة و تبويبها و ترقيمها و مواقعها .
مراجعة مخازن المؤسسة والتأكد من سلامة الإجراءات و جردها في أي وقت .
التأكد من سلامة الإجراءات المستندية الخاصة بالأصول.
تدقيق الأوراق و المستندات المالية للتأكد من سلامتها .
تدقيق العمليات المدونة بالمستندات و التوقيع على صحتها .
تدقيق و إعداد أوامر الصرف و أذونات التسوية .
التأكد من نظامية الاجراءات و مسوغات الصرف.
تدقيق مسيرات الرواتب و مرافقتها و التأكد من مطابقتها للنظم و اللوائح و التعليمات .
تدقيق أوامر القبض و المستندات المرفقة بها قبل عملية الصرف .  
القيام بأي عمل يكلف به في مجال إختصاصه .

المؤهلات الدراسية :
بكالاريوس في المحاسبة بالإضافة لدورات في المراجعة الداخلية .
الخبرات :
خبرة لا تقل عن عامين في مجال المراجعة الداخلية .

4- مشرف خدمات الصيانة :
الهدف الوظيفي :
متابعة أعمال الصيانة والتشغيل والإشراف على المتعاقدين لتأكد من تأدية أعمالهم.
المهام والمسؤوليات:
تنفيذ السياسة العامة للمؤسسة وإدارة الخدمات المساندة فيما يخص أعمال الصيانة والتشغيل.
الإشراف على إعداد الخطة السنوية للصيانة الوقائية، والصيانة الطارئة وتنفيذها والتنسيق مع إدارة الأمن والسلامة فيما يخص أمور السلامة.
الكشف عن المباني والإنشاءات والمرافق العامة التي تحتاج إلى ترميم ودراسة توصياتها ورفعها إلى مدير الخدمات المساندة.
إعداد البرامج اللازمة للمحافظة على المنشآت واتخاذ التدابير اللازمة لضمان تنفيذها.
تحديث وتطوير المواصفات الفنية لعقود الصيانة والإشراف على تنفيذها بما يتواكب مع احتياجات المؤسسة لتحسين مستوياتها وشكلها الجمالي.
الإشراف على أعمال التشغيل وصيانة المرافق والمباني والمنافع العامة و عمال النظافة.
توفير خدمات التشغيل والصيانة والنظافة للمباني والمعدات والأجهزة والأثاث لكافة المباني المكلف به وضمان توفير المتطلبات بحيث تؤدي مهمتها بالكفاءة اللازمة.
تطبيق أسس السلامة وحماية البيئة في كافة أعمال التشغيل والصيانة.
إعداد التقارير الدورية عن سير الأعمال في الإدارة وتقارير دورية عن الأداء ومقترحات التطوير والانجازات للأقسام والوحدات والموظفين.
المتابعة والإشراف على تنفيذ عقود التشغيل وصيانة المرافق وأعمال المقاولين لإنجاز الأعمال في مواعيدها المحددة.
المهارات:
اتقان استخدام الحاسب الآلي
اتقان مهارات التواصل
القدرة على انجاز اعمال متعددة في نفس الوقت
القدرة على تقييم أداء الافراد

5- السائقين :
 شروط تعيين السائقين:
أن يكون لائقا صحيا .
لديه رخصة قيادة عامة سارية .
حسن السير و السلوك .
أن لا يقل عمره عن 22 عاما و أن لا يزيد العمر عن 60 عاما.

 التقديم للوظائف:
الرجاء ارسال السيرة الذاتية مرفقة مع الشهادات والخبرة علي البريد الالكتروني التالي:
أو التقديم في الإدارة العامة لكامبردج بالطائف - إمتداد شارع النخيل.
آخر يوم للتقديم الخميس 30 أبريل 2019


وظائف دولية للجميع ببرنامج الأمم المتحدة

أعلن برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز عن توفير وظائف دولية للجميع لعام 2019
المناصب المتاحة:
مستشار سياسات الموارد البشرية
مستشار المعلومات الاستراتيجية
مستشار دعم المجتمع



الأحد، 14 أبريل 2019

وظائف (مداخل خدمة) بوزارة الثقافة والسياحة والاثار

مفاتيح الاختصار الأكثر استخداماً في Microsoft Word

يعرض هذا الجدول مفاتيح الاختصار الأكثر استخداماً في Microsoft Word.

لتنفيذ هذا الإجراء

اضغط على

انتقل إلى "أخبرني ماذا تريد أن تفعل"

Alt+Q

فتح

Ctrl+O

حفظ

Ctrl+S

إغلاق

Ctrl+W

قص

Ctrl+X

نسخ

Ctrl+C

لصق

Ctrl+V

تحديد الكل

Ctrl+A

غامق

Ctrl+B

مائل

Ctrl+I

تسطير

Ctrl+U

تصغير حجم الخط بمقدار نقطة واحدة

( - )+ Ctrl

تكبير حجم الخط بمقدار نقطة واحدة

 +Ctrl

توسيط النص.

Ctrl+E

محاذاة النص إلى اليسار

Ctrl+L

محاذاة النص إلى اليمين

Ctrl+R

إلغاء

إلغاء الأمر

تراجع

Ctrl+Z

إعادة

Ctrl+Y




دليلك لتعلم الاكسل من الصفر حتى الاحتراف في فيديو واحد! 2019


وظاائف جريدة جلف تايمز القطرية 14 ابريل 2019

وظائف جريدة الشرق الوسيط اليوم 14 ابريل 2019

الدورات وورش العمل في مؤوسة كتارا

مطلوب أعضاء هيئة تدريس بجامعة الجزيرة

عنوان الوظيفة : أعضاء هيئة تدريس بجامعة الجزيرة

مكان العمل :

تاريخ نشر الوظيفة : 2019/04/04

 تاريخ إغلاق التقديم : 2019-04-16

تفاصيل الوظيفة :
بسم الله الرحمن الرحيم
جامعة الجزيرة
أمانة الشؤون العلمية
إعلان عن وظائف أعضاء هيئة تدريس ومساعدي تدريس بالمعهد القومي لبحوث تصنيع الحبوب الزيتية

تعلن جامعة الجزيرة عن رغبتها في تعيين أعضاء هيئة تدريس بدرجة (أستاذ مشارك وأستاذ مساعد، محاضر، مساعد تدريس) بالمعهد القومي لبحوث تصنيع الحبوب الزيتية في التخصصات الآتية:

1.      أستاذ مشارك وأستاذ مساعد في (تخصص هندسة الكيمياء، الكيمياء التحليلية).

2.      محاضر ومساعد تدريس (تخصص الكيمياء أو الهندسة الكيميائية).

الشروط:-

1.      الحصول على بكالوريوس الشرف المرتبة الثانية – القسم الأول أو تقدير جيد جداً كحد أدنى، أو ما يعادلها مع الحصول على درجة الماجستير للمحاضرين ودرجة الدكتوراه للأستاذ المساعد والأستاذ المشارك في التخصص المعني من جامعة معترف بها مع عدم وجود أي رسوب في تفاصيل البكالوريوس.

2.      الحصول على بكالوريوس الشرف المرتبة الثانية – القسم الأول أو تقدير جيد جداً كحد أدنى في التخصص المعنى من جامعة معترف بها مع عدم وجود أي رسوب في تفاصيل البكالوريوس للمتقدمين لوظائف مساعدي تدريس.



3.      ألا يتعدى العمر (30) عاماً لمساعدي التدريس و (35) عاماً للمحاضرين.

4.      يقدم الطلب للوظيفة المعنية عبر الرابط بموقع جامعة الجزيرة http://www.uofg.edu.sd/career بشرط إبراز الأصل عند المعاينة، على أن ترفق السيرة الذاتية، شهادة البكالوريوس، السجل الأكاديمي لمقررات، شهادة الدكتوراه، شهادة الميلاد أو تقدير العمر، شهادة الجنسية، وشهادة خلو طرف من الخدمة الوطنية، وأي مرفقات أخرى، في موعد لا يتجاوز 15 يوماً من تاريخ صدور هذا الإعلان (الموافق 2019/4/16م),

5.      على موظفي الدولة والمؤسسات الأخرى التقديم بواسطة رؤساء وحداتهم.الجزيرة‎
عنوان الوظيفة : أعضاء هيئة تدريس بجامعة الجزيرة

مكان العمل :

تاريخ نشر الوظيفة : 2019/04/04

 تاريخ إغلاق التقديم : 2019-04-16


تفاصيل الوظيفة :
بسم الله الرحمن الرحيم
جامعة الجزيرة
أمانة الشؤون العلمية
إعلان عن وظائف أعضاء هيئة تدريس ومساعدي تدريس بالمعهد القومي لبحوث تصنيع الحبوب الزيتية

تعلن جامعة الجزيرة عن رغبتها في تعيين أعضاء هيئة تدريس بدرجة (أستاذ مشارك وأستاذ مساعد، محاضر، مساعد تدريس) بالمعهد القومي لبحوث تصنيع الحبوب الزيتية في التخصصات الآتية:

1.      أستاذ مشارك وأستاذ مساعد في (تخصص هندسة الكيمياء، الكيمياء التحليلية).

2.      محاضر ومساعد تدريس (تخصص الكيمياء أو الهندسة الكيميائية).

الشروط:-

1.      الحصول على بكالوريوس الشرف المرتبة الثانية – القسم الأول أو تقدير جيد جداً كحد أدنى، أو ما يعادلها مع الحصول على درجة الماجستير للمحاضرين ودرجة الدكتوراه للأستاذ المساعد والأستاذ المشارك في التخصص المعني من جامعة معترف بها مع عدم وجود أي رسوب في تفاصيل البكالوريوس.

2.      الحصول على بكالوريوس الشرف المرتبة الثانية – القسم الأول أو تقدير جيد جداً كحد أدنى في التخصص المعنى من جامعة معترف بها مع عدم وجود أي رسوب في تفاصيل البكالوريوس للمتقدمين لوظائف مساعدي تدريس.


3.      ألا يتعدى العمر (30) عاماً لمساعدي التدريس و (35) عاماً للمحاضرين.

4.      يقدم الطلب للوظيفة المعنية عبر الرابط بموقع جامعة الجزيرة http://www.uofg.edu.sd/career بشرط إبراز الأصل عند المعاينة، على أن ترفق السيرة الذاتية، شهادة البكالوريوس، السجل الأكاديمي لمقررات، شهادة الدكتوراه، شهادة الميلاد أو تقدير العمر، شهادة الجنسية، وشهادة خلو طرف من الخدمة الوطنية، وأي مرفقات أخرى، في موعد لا يتجاوز 15 يوماً من تاريخ صدور هذا الإعلان (الموافق 2019/4/16م),

5.      على موظفي الدولة والمؤسسات الأخرى التقديم بواسطة رؤساء وحداتهم.
[٤/‏٤ ٧،٢٨ م] ابو محمد: ‎
عنوان الوظيفة : Research Assistant

مكان العمل :

تاريخ نشر الوظيفة : 2019/04/04

 تاريخ إغلاق التقديم : غير محدد

تفاصيل الوظيفة :

وظائف شاغرة – سلطنة عمان- مدينة صلاله

انجاز للتوظيف والاستخدام الخارجي
وظائف شاغرة – سلطنة عمان- مدينة صلاله
شركة كبرى تعمل فى مجال الأثاث والالمونيوم
1- وظيفة محاسب:
المطلوبات:
- المؤهل بكالريوس محاسبة يفضل تكاليف.
- الخبرة لاتقل عن 6 سنوات.
- يفضل من لديه زمالة المحاسبين.
- يفضل من لديه معرفة بمجال الأثاث والألمونيوم.
- اجادة اللغة الانجليزية.
- اجادة التعامل مع الحاسب الآلى والأنظمة المحاسبية.
-الراتب الشهري 350 ريال.
- توفر الشركة السكن والترحيل وتذكرة سفر من الخرطوم.
2- وظيفة مندوب مبيعات:
المطلوبات:
- المؤهل بكالريوس.
- الخبرة لاتقل عن 5 سنوات.
- يشترط خبرة في مجال الأثاث والألمونيوم.
- اجادة اللغة الانجليزية.
- اجادة التعامل مع الحاسب الآلى. 
- الراتب الشهري 250 ريال.
- توفر الشركة السكن والترحيل وتذكرة سفر من الخرطوم.
enjaz.job@gmail.com التقديم مباشر أو عن طريق الايميل 
الانضمام الى صفحتنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/enjaz.job
ليصلك جديد الوظائف نرجو الانضمام الى مجموعة انجاز للتوظيف على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/enjaz.job/
Tell 00249154891598
للتقديم المباشر – المعمورة – شارع جوبا –شرق مول التسامح – مقابل الصراف الالى بنك الخرطوم – الطابق الاول

مطلوب ممرضات للعمل بمجمع طبي بالرياض

ممرضات
السعودية 
مطلوب للعمل فورآممرضات لمجمع طبي بالرياض شرط عندهم كرت الهيئه السعودي
 الامتيازات:-سكن - اعاشه - تامين -  تجديدالاقامه السنوي تزكره مدفوعة الاجر
الراتب 3500 وحوافز
والراتب قابل للزيادة
السفر من السودان مجان اونقل كفاله
--------------------------------------------------
للمزيد من المعلومات أو لمعرفة أكثر عن ظروف العمل الرجاء الإتصال على هذا الرقم
             📲 +249  912357989
--------------------------------------------------
و للاستفسار التواصل عبرالوات
            📲 +249  909799908
            📲 +249  994440999
            📲 +249  123039908 --------------------------------------------------
 للتواصل يرجى ارسال السيرة الذاتيه على الإيميل  📩📨
aperalatheer2013@gmail.com
aperalatheer.com
---------------------------------------- 
⚪🔴  تاريخ انتهاء  الإعلان الخميس الموافق 18/4/2019

الجمعة، 12 أبريل 2019

وظائف المملكه العربيه السعوديه / المنطقه الشرقيه


المملكه العربيه السعوديه / المنطقه الشرقيه 
بخبره صناعية واجادة محاسبة التكاليف وانظمتها,ادارة التسهيلات البنكيه ,اعداد الموازنات والرقابه عليها, اعداد القوائم الماليه ويفضل لديه خبره في توحيد القوائم الماليه ,متمكن من ضريبة القيمه المضافه/المبيعات وإجادة العمل علىERP  ويفضل برنامج SAP Business one  والاكسل المتقدم,يفضل ان يكون لديه شهادة CMA.

محاسب رئيسي (تكاليف )
بخبرة صناعيىة, واجادة محاسبة التكاليف وانظمتها, متمكن من ضريبة القيمه المضافه/المبيعات وإجادة العمل على ERP   ويفضل برنامج SAP Business one  واجادة الاكسل .
FMREQUIRE@GMAIL.COM.
 مطلوب فني تكييف شيلرات و بكج 
خبرة لا تقل عن خمس سنوات 
مشروع تشغيل وصيانة  مباني 

Alghamdi-services@hotmail.com

مطلوب لمركز تجميل بجدة دكتورة جلدية وتجميل خبرة 3 سنوات لا تقل وتقدر تشتغل على الليزر والفينير ... إلخ 
إمكانية نقل كفالة..  راتب ونسبة  
الراتب من 25-30 الف + النسبة سيتم الاتفاق عليها لاحقا
إمكانية استقدام دكتورة من مصر أيضا 
أخصائية أو استشارية ويفضل معها زمالة
باقي التفاصيل واتساب 0560705380

مطلوب مهندس معماري خبرة لاتقل عن 10 سنوات في التتفيذ والاشراف على جميع البنود المعمارية لمباني سكنية فندقية العمل بالرياض لتواصل ارسال cvعلى 

                             c891@sammangroup.com

مطلوب عاجلاً .. للعمل بمؤسسة صيانة بمدينة جدة. 

«موظف تسويق ومبيعات» صاحب خبرة. 

راتب مجزي + سكن + مواصلات + عمولات

من يجد في نفسه الخبرة .. يتواصل اتصال أو واتس :
٠٥٩٨١٧٤٩٧١

( عفواً العرض لمن هو داخل السعودية، لعدم وجود تأشيرات حالياً )



مطلوب مطور تطبيقات جوال

مسمى الوظيفة الشاغرة: مطور تطبيقات جوال
مجال العمل: تقنية المعلومات - البرمجة والتصميم
مكان الوظيفة: الرياض - منطقة الرياض
تاريخ الإضافة: 11/04/2019
المهام والوصف الوظيفي:
- مطلوب مطور تطبيقات جوال للاندرويد والايفون
الشروط والمهارات: 
خبرة في تصميم التطبيقات عالية
اللغات المطلوبة للوظيفة: 
الإنجليزية-جيد
نوع الوظيفة: 
دوام كامل
نطاق الراتب: غير محدد

المتطلبات الأساسية

الجنس: للجنسين
هذه الوظيفة متاحة لـ: متاحة للجميع
الحد الأدنى لمستوى التعليم: درجة البكالوريوس
الحد الأدنى لمستوى الخبرة: مستوى مبتدئ (خبرة اقل من سنة إلى 3 سنوات)

نموذج التقديم

إسم الجهة: الخدمة الطبية العالمية
البريد الالكتروني: wmsit2030@gmail.com
العنوان: الروضة , الرياض 13221 - منطقة الرياض
رقم الهاتف: 0500133232

The E-Commerce Manager

مجال العمل: المبيعات والتسويق - التجزئة والبيع المباشر
مكان الوظيفة: الرياض - منطقة الرياض
تاريخ الإضافة: 11/04/2019
المهام والوصف الوظيفي:
- Develop and execute strategies to drive online sales targets including promotion and marketing planning, merchandise demand planning, and assuring an optimized site/App experience for our customers.
• Manage and drive year over year growth for e-commerce division, while achieving both financial and non-financial objectives.
• Leverage data to develop additional communication strategies around business rules, segmentation, triggered campaigns, etc.
• Deliver weekly & monthly reporting on site and campaign performance.
• Create robust marketing plan; including offers & promotions, sales projections and performance metrics to maximize all brand product launches and support key pillars of the business.
• Delivers and logistics
الشروط والمهارات: 
5-7 years of Ecommerce management experience
Bachelor’s Degree
Passionate and digitally-minded with an awareness of online trends and innovations
Have a retail background and the ability to be flexible and action-oriented in a fast-paced environment
Self-motivated and goal oriented

اللغات المطلوبة للوظيفة: 
الإنجليزية-ممتاز
نوع الوظيفة: 
دوام كامل
نطاق الراتب: غير محدد

المتطلبات الأساسية

الجنس: رجال
هذه الوظيفة متاحة لـ: سعودي أو مقيم
الحد الأدنى لمستوى التعليم: درجة البكالوريوس
الحد الأدنى لمستوى الخبرة: مستوى متوسط (خبرة من 4 إلى 10 سنوات)

نموذج التقديم

إسم الجهة: Adma
البريد الالكتروني: ahlam@adma.biz
العنوان: جدة حي الخالدية , جدة 17179 - منطقة مكة


وظائف السعودية

مطلوب مهندس حاسب كميات طرق وانفراستركشر
مطلوب رسام اتوكاد خبره في اعمال الطريق والانفرا استركشر 
للعمل بمشروع بالقنفذه 
بدء العمل فورا 
نقل الكفاله بعد ثلاث شهور 
التواصل واتساب فقط
ارسال السيره الذاتيه  
0545000941 

مطلوب مهندس زراعي بالرياض
خبرة بمجال اللاندسكيب والهارد سكيب
لديه رخصة قيادة
نقل كفالة
0505505933

مطلوب محاسب شاب طموح وقيادي لا يشترط الخبرة للعمل في مطعم في منطقة تبوك على دراية في برامح الحاسب والكاشير اقامة قابلة للنقل واذا توفرت رخصة القيادة يكون افضل الراتب ٣٠٠٠ ريال مع ميزات اخرى مثل امكانية تعديل الراتب بعد فترة التجربة 
المواصلات مؤمنة
الطعام ( فطور وعشاء)مؤمن
 على من يجد نفسه مناسب
يرجى التواصل على الواتس  0531979165

مطلوب عدد٤مناديب كاش فان للعمل بشركه مواد غذائيه بفرع الرياض شرط معرفه بطرق الرياض ويفضل من عمل بمجال المواد الغذائيه   راتب بدل سكن وبدل تغذيه وشريحه اتصال ونت والسياره والمحروقات ونقل كفاله للتواصل إرسال السيره الذاتيه واتس اب  على الرقم ٠٥٦٧٦١١٨٧٠ ارجو عدم الاتصال  وبالتوفيق للجميع

مطلوب محاسب لشركه تعمل في المجال الطبي
العمر لا يزيد عن ٢٨ سنه
لديه خبره جيده
يجيد اللغه الانجليزيه وع درايه بالعمل ع البرامج المحاسبيه
ملتزم وعلى خلق وغير مدخن
مقر العمل بالرياض
ع من تتوفر لديه هذه الشروط إرسال C. V على
m.ali20127@gmail.com
وبالتوفيق للجميع أن شاء الله

مطلوب اخصائي تسويق متميز ولبق خبرة بالتسويق وادارة مواقع التواصل الاجتماعي يفضل من مقيمي خميس مشيط نرجو ارسال السيرة الذاتية على الايميل الاتي mat3am2030@outlook.com

تفاصيل الإعلان

مسمى الوظيفة الشاغرة: سائق توصيل طرود
مجال العمل: النقل والتوصيل والإمداد
مكان الوظيفة: الخبر - المنطقة الشرقية
تاريخ الإضافة: 10/04/2019
المهام والوصف الوظيفي:
- مطلوب سائق توصيل طرود للعمل في الخبر
الشروط والمهارات: 
الهويه و الرخصه و الاستماره ساريه المفعول
لديه جهاز اندرويد
لديه سياره
معرفة استخدام الخرائط
التفرغ وتحمل ضغط العمل
اللغات المطلوبة للوظيفة: 
الإنجليزية-جيد
نوع الوظيفة: 
دوام كامل
نطاق الراتب: غير محدد

المتطلبات الأساسية

الجنس: رجال
هذه الوظيفة متاحة لـ: متاحة للجميع
الحد الأدنى لمستوى التعليم: الثانوية العامة أو ما يعادلها

نموذج التقديم

البريد الالكتروني: jobs.logksa19@gmail.com
العنوان: الخبر الشماليه , جدة 0000 - منطقة مكة
رقم الهاتف: 009665673231626

تفاصيل الإعلان

مسمى الوظيفة الشاغرة: محاسب
مجال العمل: المحاسبة والمراجعة
مكان الوظيفة: الرياض - منطقة الرياض
تاريخ الإضافة: 09/04/2019
المهام والوصف الوظيفي:
- محاسب مستودعات يعمل في المخازن وتسجيل كافة القيود اليومية من صادر وارد ونواقص البضاعة في المستودع والابلاغ بها
الشروط والمهارات: 
لا تقل سنوات الخبرة عن 5 سنوات
نوع الوظيفة: 
دوام كامل
نطاق الراتب: غير محدد

المتطلبات الأساسية

الجنس: رجال
هذه الوظيفة متاحة لـ: متاحة للجميع
الحد الأدنى لمستوى التعليم: درجة البكالوريوس
الحد الأدنى لمستوى الخبرة: مستوى متوسط (خبرة من 4 إلى 10 سنوات)

نموذج التقديم

إسم الجهة: مؤسسة حمد عبدالكريم المهيدب للتجارة
مسئول التوظيف: عبدالرحمن حمد عبدالكريم المهيدب
البريد الالكتروني: khattabebrahim@yahoo.com
العنوان: الرياض / حي الفيصلية / شارع الامير سلمان / مخرج 17 , الرياض 11574 - منطقة الرياض
رقم الهاتف: 0542282109

مطلوب محاسبين خبرة ببرنامج اودوو

شركة متخصصة في مجال التجارة والصناعة.

🎏 مميزات الوظيفة:
🔖 راتب بعد المقابلة. 
🔖 بدل سكن وانتقالات
🔖 تامين طبي. 
🔖 إجازة 21 يوم او بدل اجازة سنوية. 
🔖 مقيم في جدة

📍مكان الوظيفة :
جدة

📝شروط الوظيفة: 
🔖 خبرة خمس سنوات بالمحاسبة 
🔖 لديه نقل كفالة فقط ...

✍للمهتمين يرجى ارسال السيره الذاتيه عن طريق الإيميل التالي مع ضروره ذكر عنوان الايميل *محاسبين اودوو *
👇🏻👇🏻👇🏻
am_ahmed1973@yahoo.com



Job Title: ETL SSIS Developer, Analyst and operation Location: Jeddah, KSA


Job Title: ETL SSIS Developer, Analyst and operation
Location: Jeddah, KSA
Role Description: ETL Developer and operation

A good understanding of the concepts and best practices of data warehouse ETL design
5 years plus previous experience supporting Data Warehouse implementations, preferably (primarily data base administration and SSIS).
Within the financial services sector but this is not mandatory; ETL expertise is preferred over Sector experience.
Have designed and developed ETL work packages on at least one data warehouse project,and be able to demonstrate expertise around the Microsoft SQL Server technologies (primarily data base administration and SSIS).
Ability to follow functional ETL specifications and challenge business logic and schema design where appropriate, as well as manage their time effectively.
Good organizational skills.
Methodical and structured approach to design and development.
Good interpersonal skills.
Be able to translate functional specifications into elegant ETL design supported by detailed technical specifications for the support of the Data Warehouse’s development on an ongoing basis,
Designing and developing ETL processes for the Saunderson House data warehouse; from theAcquisition and staging of data, storing records within the warehouses historical archive and transforming records for loading into the reporting tables.
Prepare key documentation to support the technical design in technical specifications.
Lead ETL development and design whilst mentoring the projects other ETL developer in best

Salary will be 15000sar full package 
Please sent cv to hr@maniksa.com



Dubai & KSA - Contracts Manager

Dubai & KSA - Contracts Manager
- 7 to 10 Years experience as a Contracts Manager working on large Infrastructure/ Substation/ PowerStation projects.
- Min. 3 years of Gulf experience is a must.
- Based preferably in the Gulf and willing to travel as per the client's requirements.

CVs/Referrals to Priyanka@icp-gulf.com

احدى شركات النقليات الكبرى في مدينة الظهران بحاجة الى مسؤول امن وسلامة على الشروط ادناه:

احدى شركات النقليات الكبرى في مدينة الظهران بحاجة الى مسؤول امن وسلامة على الشروط ادناه:

- دبلوم فما فوق
- خبره سنتين فما فوق
- وجود شهادة مهنية مثل OSHA or NEPOSH

في حال تطابق الشروط الرجاء ارسال السيره الذاتيه معنونه بإسم الوظيفة
 ( مسؤول امن وسلامه ) على الايميل:

Kafaat.jobs@kfjobs.com


Dubai – DAFZA need to hire new employee for logistics with the following knowledge

11/04/2019
One of the most reputable company located in UAE – Dubai – DAFZA need to hire new employee for logistics with the following knowledge:

1) Mirsal 2 at Dubai trade website (www.dubaitrade.ae) with full knowledge for all kind of BOE / Customs declarations. Preferable to have certified Trade & Logistics Professional (CTLP) and registered in Certified Customs Expert (CCE).
2) Full knowledge to use calogi and print AWB.
3) Have a very good relation and connection with Express and other logistics suppliers for shipment services. 
4) Experience in Transit in and out and transfer within Free zone and other free zone. 
5) Has experience with customs paper and regulations.
6) Has experience for handling (with DNATA and skycargo or any other handling agencies)
7) Has experience as a warehouse keeper, especially for mobile phones and electronics and accessories.
8) Has an experience in filling.
9) Know how to prepare Packing List.
10) Have a very good relation and connection with Express and other logistics suppliers for shipment services. 
11) Have a driving license and have a car. 
12) Preferable if he have the Dangerous Goods Regulations Initial Training (CAT-6). 
13) He should be proficient in both language Arabic and English. Arabic Language will be preferable.
Interview will be held at Dubai. We are pleasure to receive your resumes to our mail of: HRMELBARODY@bmgint.net

وظائف السعودية

 مطلوب للعمل لدى شركة اجهزة طبية  بنقل كفالة و يفضل ان تكون الجنسية عربية ...
operations and logistics manager
وان يكون المؤهل العلمي IT او ما شابه .
ارسال الCV على الواتسب فقط
وشكرا
0540554053
 مطلوب مشرف لمدارس نظام stem
شرط وجود خبرة في هذا المجال
في الرياض . سعودية 
الرجاء ارسال السيرة الذاتية الى 
Edugulf22@gmail.com
مع كتابة مشرف stem في العنوان

00962788940431

اعلان فوق المواضيع