الاثنين، 15 أبريل 2019

إعلان وظائف مدارس ومراكز كامبردج العالمية السودان

إعلان وظائف
مدارس ومراكز كامبردج العالمية السودان
1- أمين مخــــــــــازن 
2- محاسب
3- مراجع داخلي
4- مشرف خدمات الصيانة
5- السائقين

1- أمين مخــــــــــازن 
الهدف و الغرض من الوظيفة:
تنفيذ الخطط وتنظيم كل الأمور المتعلقة بالمخازن (كتب ، يونيفورم ، مواد مكتبية ، أصول ..الخ) ورفع تقرير لمدير المخازن بالاحتياجات المطلوبة وتنظيم دخول وخروج المخزون طبقاً للإجراءات المعتمدة.

المهام و المسئوليات:
 مسئول عن تنفيذ الخطط و البرامج التنفيذية الخاصة بالمخازن و التى تصب فى النهاية لتحقيق الأهداف الرئيسية للمؤسسة.
 إدخال وإخراج جميع المواد اللازمة حسب النظام المعمول به.
 عمل السجلات للمواد المدخلة والمخرجة من المخزن.
 المحافظة على موجودات المخازن بشكل يضمن عدم تلفها.
 التعاون مع لجان الجرد.
متابعة طلب المواد عند وصول أرصدتها في المستودع إلى نقطة إعادة الطلب.
 إعداد بطاقات الصنف وتسجيل المعلومات اللازمة عليها وتحديثها باستمرار.
 تنظيم وترتيب موجودات المخازن بالشكل الذي يسهل الوصول إليها.
 صرف الموجودات في المخازن حسب الطلب وبما يخدم مصلحة المؤسسة.
 تولي المسؤولية عن موجودات المخازن.
 مراعاة تطبيق أسس السلامة العامة والصحة المهنية .
 إعلام الرئيس المباشر بالمواد التالفة والأدوات والأجهزة التي تحتاج إلى صيانة او إتلاف.
 تزويد الجهات المعنية بأية معلومات عن موجودات المخازن.
 إعداد التقارير الشهرية.
 القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل رئيس القسم او المدير.

المؤهلات الدراسية:
 بكالاريوس إدارة أعمال أو أي مجال ذو علاقة.
2- محاسب: 
هدف الوظيفة:
يهدف إلى سلامة القيود المحاسبية و الإجراءات المالية لحسابات المؤسسة و إتخاذ كافة الخطوات النظامية التي تضمن حسن تنفيذ المسئوليات و الواجبات المنبثقة عن مهامه .

المهام والواجبات التفصيلية:
تدقيق الوثائق المحاسبية قبل و بعد الصرف .
مراجعة الحسابات للتأكد من وجود الإعتمادات حسب السياسة الداخلية.
مطابقة دفاتر المحاسبة و إعداد كشوفات الحسابات الشهرية و السنوية .
التأكد من إذونات الصرف و القيد في الدفاتر اليومية حسب البنود المقررة .
مراجعة الفواتير و الوثائق و التأكد من صلاحية الإعتمادات .
تدقيق الفواتير و السجلات و إعداد تقارير بنتائج التدقيق .
إعداد أوامر و مسيرات الصرف .
تسجيل القيود المحاسبية و عمل التسويات اللازمة و رفعها لرئيس الحسابات للإعتماد .
إجراء التسجيل في دفاتر الحسابات بعد إستلام الإستمارات من الأقسام المختصة و تفريغ بياناتها .
القيام بأي عمل يكلف به في مجال إختصاصه . 

المؤهلات الدراسية :
• بكالاريوس في المحاسبة.

المهارات واللغات:
• الدقة في العمل والقدرة على الملاحظة.
• إتقان اللغة الإنجليزية والعربية.
• القدرة على التعامل مع أجهزة الحاسب الآلي والبرامج المحاسبية.

3- مراجع داخلي:

الهدف الوظيفي :
مراجعه وتدقيق و تنفيذ سياسات المؤسسة  الداخلية والتأكد من اتباعها والعمل بها , و مراقبة العمليات المحاسبية والمالية والعمليات الأخرى, من أجل تقديم خدمات وقائية وعلاجية و إقتراح التحسينات  للإدارة.
المهام والمسؤوليات:
التحكم و المتابعة في نقل و تسليم و سحب أي أصل من أصول المؤسسة .
جرد و حصر الأصول الثابنة .
إخلاء عهدة الموظفين من عهدة الأصول الثابتة .
التخلص من الاصول حسب النظام المتبع .
حفظ بيانات الأصول الثابتة للمؤسسة و تبويبها و ترقيمها و مواقعها .
مراجعة مخازن المؤسسة والتأكد من سلامة الإجراءات و جردها في أي وقت .
التأكد من سلامة الإجراءات المستندية الخاصة بالأصول.
تدقيق الأوراق و المستندات المالية للتأكد من سلامتها .
تدقيق العمليات المدونة بالمستندات و التوقيع على صحتها .
تدقيق و إعداد أوامر الصرف و أذونات التسوية .
التأكد من نظامية الاجراءات و مسوغات الصرف.
تدقيق مسيرات الرواتب و مرافقتها و التأكد من مطابقتها للنظم و اللوائح و التعليمات .
تدقيق أوامر القبض و المستندات المرفقة بها قبل عملية الصرف .  
القيام بأي عمل يكلف به في مجال إختصاصه .

المؤهلات الدراسية :
بكالاريوس في المحاسبة بالإضافة لدورات في المراجعة الداخلية .
الخبرات :
خبرة لا تقل عن عامين في مجال المراجعة الداخلية .

4- مشرف خدمات الصيانة :
الهدف الوظيفي :
متابعة أعمال الصيانة والتشغيل والإشراف على المتعاقدين لتأكد من تأدية أعمالهم.
المهام والمسؤوليات:
تنفيذ السياسة العامة للمؤسسة وإدارة الخدمات المساندة فيما يخص أعمال الصيانة والتشغيل.
الإشراف على إعداد الخطة السنوية للصيانة الوقائية، والصيانة الطارئة وتنفيذها والتنسيق مع إدارة الأمن والسلامة فيما يخص أمور السلامة.
الكشف عن المباني والإنشاءات والمرافق العامة التي تحتاج إلى ترميم ودراسة توصياتها ورفعها إلى مدير الخدمات المساندة.
إعداد البرامج اللازمة للمحافظة على المنشآت واتخاذ التدابير اللازمة لضمان تنفيذها.
تحديث وتطوير المواصفات الفنية لعقود الصيانة والإشراف على تنفيذها بما يتواكب مع احتياجات المؤسسة لتحسين مستوياتها وشكلها الجمالي.
الإشراف على أعمال التشغيل وصيانة المرافق والمباني والمنافع العامة و عمال النظافة.
توفير خدمات التشغيل والصيانة والنظافة للمباني والمعدات والأجهزة والأثاث لكافة المباني المكلف به وضمان توفير المتطلبات بحيث تؤدي مهمتها بالكفاءة اللازمة.
تطبيق أسس السلامة وحماية البيئة في كافة أعمال التشغيل والصيانة.
إعداد التقارير الدورية عن سير الأعمال في الإدارة وتقارير دورية عن الأداء ومقترحات التطوير والانجازات للأقسام والوحدات والموظفين.
المتابعة والإشراف على تنفيذ عقود التشغيل وصيانة المرافق وأعمال المقاولين لإنجاز الأعمال في مواعيدها المحددة.
المهارات:
اتقان استخدام الحاسب الآلي
اتقان مهارات التواصل
القدرة على انجاز اعمال متعددة في نفس الوقت
القدرة على تقييم أداء الافراد

5- السائقين :
 شروط تعيين السائقين:
أن يكون لائقا صحيا .
لديه رخصة قيادة عامة سارية .
حسن السير و السلوك .
أن لا يقل عمره عن 22 عاما و أن لا يزيد العمر عن 60 عاما.

 التقديم للوظائف:
الرجاء ارسال السيرة الذاتية مرفقة مع الشهادات والخبرة علي البريد الالكتروني التالي:
أو التقديم في الإدارة العامة لكامبردج بالطائف - إمتداد شارع النخيل.
آخر يوم للتقديم الخميس 30 أبريل 2019


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان فوق المواضيع