الاثنين، 15 أبريل 2019

PROJECT SITE ENGINEER _MECHANICAL SALES_CIVIL ENGINEER

 ‪‎‪
 PROJECT SITE ENGINEER
required with a minimum of 6
years of Gulf experience in the
construction industry should
be able to run projects inde
pendently. Only candidates
holding a bachelor's degree
will be screened. Interested
candidates can send their
CV's to Email:
contact@altariqcontracting.co
m


MECHANICAL SALES
Engineer Degree holder,
candidate with experience in
sales and good knowledge in
HVAC, specially Exhaust and
Ventilation fans will be pre
ferred.
Please send your CV to:
mechsales44@gmail.com

REQUIRE CIVIL ENGINEER
Diploma holder with minimum
5 years' experience in Pipe line
work of Sewerage Network
projects. Experience: 1 2
Years. Job Type: Full Time.
Interested candidates can
send their CV's to Email:
mrcroads@eim.ae

 required in KSA Jubail
 Job Title -----------------------------Salary Package
Technical Support Specialist              SR 9,500
Senior VMWare Administrator           SR 13,700
Senior Network Engineer                   SR 18,000
Senior Web developer                        SR 13,800
Web Developer (J2EE Developer)       SR 14,000
Projects Techno-Functional                SR 15,000
Primavera Administrator                     SR 13,500
Senior Oracle Application Developer  SR 14,500

SEND YOUR CV ASIM@IBS.COM.SA
JOBS IN JUBAIL.

معروض.كوم هو متجر سوداني عبر الإنترنت يساعد عملاءه على أن يكونوا فريدين _مصدر السلع المصنوعة يدويا من جميع أنحاء بلدنا الجميل

معروض.كوم هو متجر سوداني عبر الإنترنت يساعد عملاءه على أن يكونوا فريدين.نحن مصدر السلع المصنوعة يدويا من جميع أنحاء بلدنا الجميل ونأتي بها إلى باب منزلك.يعمل شركاؤنا في جميع أنحاء السودان بلا كلل على ابتكار هدايا وإكسسوارات وأزياء ومفروشات رائعة مصنوعة يدوياً تميزك عن الأخرين.







الوظائف الشاغرة في وزارة التعليم و التعليم العالي القطرية

الوظائف الشاغرة في وزارة التعليم و التعليم العالي القطرية
متاح التقديم من قطريين و مقيمين في قطر و خارج قطر
للاطلاع على الوطائف الشاغرة والتقديم على الرابط التالي

للتقديم اضغط هنا

Canada job recruitment


Canada job recruitment 

مطلوب علي وجه السرعة مهندس مدني _تخطيط مشاريع

مطلوب علي وجه السرعة عدد (1) مهندس مدني (تخطيط مشاريع) خبرة 10 سنوات ويشترط أن تكون لديه خبرة سابقة في المملكة العربية السعودية .
الراتب (8,000) ريال سعودي مع توفير البدلات والحوافز وعلي من لديه الرغبة لشغل هذه الوظيفة إرسال السيرة الذاتية فورا علي الإيميل أدناه :
Rufadar.sd1@gmail.com



Jobs Vacancies for UN Agency

Jobs Vacancies for UN Agency in Sudan

1- Truck Driver
2- Assistant Mechanic Auto
3- Mechanic (Auto) (National)
4- Storekeeper (Fleet) (National)

1-Truck Driver

General Description:
Required to transport cargo in the form of both food and Non-Food-Items in accordance to the Procedures & Normative Guidelines.

Qualifications & Experience:
  • Completed “A” Levels/ Secondary School with drivers training is a preference.
  • Holder of a valid, clean heavy vehicles driving license in accordance to the vehicle category assigned to drive in accordance to NationalRegulations.
  • At least 5 years minimum experience gained in the relevant driver license category.
  • Trained to and experienced with driving with a trailer.
  • Read/ write Arabic; English is a desirable
2- Assistant Mechanic Auto

General description:
Assist in the Service, maintenance and repair all types of Light / Heavy vehicles, Trailers and Plant equipment in a safe, efficient and economical manner; deploying requisite skills and expertise. Working to the highest standards with close supervision to achieve an acceptable level of work throughout whist maintaining quality standards at all times.

Qualifications & Experience:
  • Completed “O” Levels in Mathematics and English as mainsubjects.
  • In the process of completing a full course at technical college, or similar institution in Auto Mechanics with experience gained in both light and heavy Vehicles.
  • Held the position of Assistant Mechanic or similar job in a Company/NGO with at least 2 years experience gained in the relevant field.
  • Good working knowledge of the complete Microsoft Office suite(asset).
  • Experience gained using a computerized Fleet Management System(asset).
  • Hold a full driving license for all the categories of vehicle on which employed. This includes HGV (Heavy Goods Vehicles) license of the appropriate type where employed on HGV repairs and maintenance.
3- Mechanic (Auto)(National)

General description:
To service, maintain and repair all types of Light/Heavy vehicles, Trailers and Plant equipment in a safe, efficient and economical manner; deploying requisite skills and expertise. Working to the highest standards without close supervision to achieve an acceptable level of work throughout whist maintaining quality standards at all times.

4-Storekeeper (Fleet)(National)

General description:
Implement the overall Supply Chain Management and Procurement activities necessary to ensure that all vehicles, assets, spare parts, office supplies, tires, accessories, materials, fuel & lubricants are purchased; received, distributed, issued, controlled and inventoried for good record keeping & auditing purposes in respective Area Office.

Qualifications & Experience:
  • Bachelor’s Degree in Mathematics and English 
  • Completed a full Supply Chain Management course at a technical college.
  • Good working knowledge with the complete Microsoft Office suite.
  • Experience gained using a computerized Fleet Management System with emphasis on the Stock Control Module.
  • Excellent command of English, reading, writing and speaking, (Arabic considered as asset although not a requirement).
Apply: Interested applicants may send their CV’s to
Please write the Job Position as your E-mail subject

Closing Date 20 April, 2019


إعلان وظائف مدارس ومراكز كامبردج العالمية السودان

إعلان وظائف
مدارس ومراكز كامبردج العالمية السودان
1- أمين مخــــــــــازن 
2- محاسب
3- مراجع داخلي
4- مشرف خدمات الصيانة
5- السائقين

1- أمين مخــــــــــازن 
الهدف و الغرض من الوظيفة:
تنفيذ الخطط وتنظيم كل الأمور المتعلقة بالمخازن (كتب ، يونيفورم ، مواد مكتبية ، أصول ..الخ) ورفع تقرير لمدير المخازن بالاحتياجات المطلوبة وتنظيم دخول وخروج المخزون طبقاً للإجراءات المعتمدة.

المهام و المسئوليات:
 مسئول عن تنفيذ الخطط و البرامج التنفيذية الخاصة بالمخازن و التى تصب فى النهاية لتحقيق الأهداف الرئيسية للمؤسسة.
 إدخال وإخراج جميع المواد اللازمة حسب النظام المعمول به.
 عمل السجلات للمواد المدخلة والمخرجة من المخزن.
 المحافظة على موجودات المخازن بشكل يضمن عدم تلفها.
 التعاون مع لجان الجرد.
متابعة طلب المواد عند وصول أرصدتها في المستودع إلى نقطة إعادة الطلب.
 إعداد بطاقات الصنف وتسجيل المعلومات اللازمة عليها وتحديثها باستمرار.
 تنظيم وترتيب موجودات المخازن بالشكل الذي يسهل الوصول إليها.
 صرف الموجودات في المخازن حسب الطلب وبما يخدم مصلحة المؤسسة.
 تولي المسؤولية عن موجودات المخازن.
 مراعاة تطبيق أسس السلامة العامة والصحة المهنية .
 إعلام الرئيس المباشر بالمواد التالفة والأدوات والأجهزة التي تحتاج إلى صيانة او إتلاف.
 تزويد الجهات المعنية بأية معلومات عن موجودات المخازن.
 إعداد التقارير الشهرية.
 القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل رئيس القسم او المدير.

المؤهلات الدراسية:
 بكالاريوس إدارة أعمال أو أي مجال ذو علاقة.
2- محاسب: 
هدف الوظيفة:
يهدف إلى سلامة القيود المحاسبية و الإجراءات المالية لحسابات المؤسسة و إتخاذ كافة الخطوات النظامية التي تضمن حسن تنفيذ المسئوليات و الواجبات المنبثقة عن مهامه .

المهام والواجبات التفصيلية:
تدقيق الوثائق المحاسبية قبل و بعد الصرف .
مراجعة الحسابات للتأكد من وجود الإعتمادات حسب السياسة الداخلية.
مطابقة دفاتر المحاسبة و إعداد كشوفات الحسابات الشهرية و السنوية .
التأكد من إذونات الصرف و القيد في الدفاتر اليومية حسب البنود المقررة .
مراجعة الفواتير و الوثائق و التأكد من صلاحية الإعتمادات .
تدقيق الفواتير و السجلات و إعداد تقارير بنتائج التدقيق .
إعداد أوامر و مسيرات الصرف .
تسجيل القيود المحاسبية و عمل التسويات اللازمة و رفعها لرئيس الحسابات للإعتماد .
إجراء التسجيل في دفاتر الحسابات بعد إستلام الإستمارات من الأقسام المختصة و تفريغ بياناتها .
القيام بأي عمل يكلف به في مجال إختصاصه . 

المؤهلات الدراسية :
• بكالاريوس في المحاسبة.

المهارات واللغات:
• الدقة في العمل والقدرة على الملاحظة.
• إتقان اللغة الإنجليزية والعربية.
• القدرة على التعامل مع أجهزة الحاسب الآلي والبرامج المحاسبية.

3- مراجع داخلي:

الهدف الوظيفي :
مراجعه وتدقيق و تنفيذ سياسات المؤسسة  الداخلية والتأكد من اتباعها والعمل بها , و مراقبة العمليات المحاسبية والمالية والعمليات الأخرى, من أجل تقديم خدمات وقائية وعلاجية و إقتراح التحسينات  للإدارة.
المهام والمسؤوليات:
التحكم و المتابعة في نقل و تسليم و سحب أي أصل من أصول المؤسسة .
جرد و حصر الأصول الثابنة .
إخلاء عهدة الموظفين من عهدة الأصول الثابتة .
التخلص من الاصول حسب النظام المتبع .
حفظ بيانات الأصول الثابتة للمؤسسة و تبويبها و ترقيمها و مواقعها .
مراجعة مخازن المؤسسة والتأكد من سلامة الإجراءات و جردها في أي وقت .
التأكد من سلامة الإجراءات المستندية الخاصة بالأصول.
تدقيق الأوراق و المستندات المالية للتأكد من سلامتها .
تدقيق العمليات المدونة بالمستندات و التوقيع على صحتها .
تدقيق و إعداد أوامر الصرف و أذونات التسوية .
التأكد من نظامية الاجراءات و مسوغات الصرف.
تدقيق مسيرات الرواتب و مرافقتها و التأكد من مطابقتها للنظم و اللوائح و التعليمات .
تدقيق أوامر القبض و المستندات المرفقة بها قبل عملية الصرف .  
القيام بأي عمل يكلف به في مجال إختصاصه .

المؤهلات الدراسية :
بكالاريوس في المحاسبة بالإضافة لدورات في المراجعة الداخلية .
الخبرات :
خبرة لا تقل عن عامين في مجال المراجعة الداخلية .

4- مشرف خدمات الصيانة :
الهدف الوظيفي :
متابعة أعمال الصيانة والتشغيل والإشراف على المتعاقدين لتأكد من تأدية أعمالهم.
المهام والمسؤوليات:
تنفيذ السياسة العامة للمؤسسة وإدارة الخدمات المساندة فيما يخص أعمال الصيانة والتشغيل.
الإشراف على إعداد الخطة السنوية للصيانة الوقائية، والصيانة الطارئة وتنفيذها والتنسيق مع إدارة الأمن والسلامة فيما يخص أمور السلامة.
الكشف عن المباني والإنشاءات والمرافق العامة التي تحتاج إلى ترميم ودراسة توصياتها ورفعها إلى مدير الخدمات المساندة.
إعداد البرامج اللازمة للمحافظة على المنشآت واتخاذ التدابير اللازمة لضمان تنفيذها.
تحديث وتطوير المواصفات الفنية لعقود الصيانة والإشراف على تنفيذها بما يتواكب مع احتياجات المؤسسة لتحسين مستوياتها وشكلها الجمالي.
الإشراف على أعمال التشغيل وصيانة المرافق والمباني والمنافع العامة و عمال النظافة.
توفير خدمات التشغيل والصيانة والنظافة للمباني والمعدات والأجهزة والأثاث لكافة المباني المكلف به وضمان توفير المتطلبات بحيث تؤدي مهمتها بالكفاءة اللازمة.
تطبيق أسس السلامة وحماية البيئة في كافة أعمال التشغيل والصيانة.
إعداد التقارير الدورية عن سير الأعمال في الإدارة وتقارير دورية عن الأداء ومقترحات التطوير والانجازات للأقسام والوحدات والموظفين.
المتابعة والإشراف على تنفيذ عقود التشغيل وصيانة المرافق وأعمال المقاولين لإنجاز الأعمال في مواعيدها المحددة.
المهارات:
اتقان استخدام الحاسب الآلي
اتقان مهارات التواصل
القدرة على انجاز اعمال متعددة في نفس الوقت
القدرة على تقييم أداء الافراد

5- السائقين :
 شروط تعيين السائقين:
أن يكون لائقا صحيا .
لديه رخصة قيادة عامة سارية .
حسن السير و السلوك .
أن لا يقل عمره عن 22 عاما و أن لا يزيد العمر عن 60 عاما.

 التقديم للوظائف:
الرجاء ارسال السيرة الذاتية مرفقة مع الشهادات والخبرة علي البريد الالكتروني التالي:
أو التقديم في الإدارة العامة لكامبردج بالطائف - إمتداد شارع النخيل.
آخر يوم للتقديم الخميس 30 أبريل 2019


وظائف دولية للجميع ببرنامج الأمم المتحدة

أعلن برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز عن توفير وظائف دولية للجميع لعام 2019
المناصب المتاحة:
مستشار سياسات الموارد البشرية
مستشار المعلومات الاستراتيجية
مستشار دعم المجتمع



الأحد، 14 أبريل 2019

وظائف (مداخل خدمة) بوزارة الثقافة والسياحة والاثار

مفاتيح الاختصار الأكثر استخداماً في Microsoft Word

يعرض هذا الجدول مفاتيح الاختصار الأكثر استخداماً في Microsoft Word.

لتنفيذ هذا الإجراء

اضغط على

انتقل إلى "أخبرني ماذا تريد أن تفعل"

Alt+Q

فتح

Ctrl+O

حفظ

Ctrl+S

إغلاق

Ctrl+W

قص

Ctrl+X

نسخ

Ctrl+C

لصق

Ctrl+V

تحديد الكل

Ctrl+A

غامق

Ctrl+B

مائل

Ctrl+I

تسطير

Ctrl+U

تصغير حجم الخط بمقدار نقطة واحدة

( - )+ Ctrl

تكبير حجم الخط بمقدار نقطة واحدة

 +Ctrl

توسيط النص.

Ctrl+E

محاذاة النص إلى اليسار

Ctrl+L

محاذاة النص إلى اليمين

Ctrl+R

إلغاء

إلغاء الأمر

تراجع

Ctrl+Z

إعادة

Ctrl+Y




دليلك لتعلم الاكسل من الصفر حتى الاحتراف في فيديو واحد! 2019


وظاائف جريدة جلف تايمز القطرية 14 ابريل 2019

وظائف جريدة الشرق الوسيط اليوم 14 ابريل 2019

الدورات وورش العمل في مؤوسة كتارا

مطلوب أعضاء هيئة تدريس بجامعة الجزيرة

عنوان الوظيفة : أعضاء هيئة تدريس بجامعة الجزيرة

مكان العمل :

تاريخ نشر الوظيفة : 2019/04/04

 تاريخ إغلاق التقديم : 2019-04-16

تفاصيل الوظيفة :
بسم الله الرحمن الرحيم
جامعة الجزيرة
أمانة الشؤون العلمية
إعلان عن وظائف أعضاء هيئة تدريس ومساعدي تدريس بالمعهد القومي لبحوث تصنيع الحبوب الزيتية

تعلن جامعة الجزيرة عن رغبتها في تعيين أعضاء هيئة تدريس بدرجة (أستاذ مشارك وأستاذ مساعد، محاضر، مساعد تدريس) بالمعهد القومي لبحوث تصنيع الحبوب الزيتية في التخصصات الآتية:

1.      أستاذ مشارك وأستاذ مساعد في (تخصص هندسة الكيمياء، الكيمياء التحليلية).

2.      محاضر ومساعد تدريس (تخصص الكيمياء أو الهندسة الكيميائية).

الشروط:-

1.      الحصول على بكالوريوس الشرف المرتبة الثانية – القسم الأول أو تقدير جيد جداً كحد أدنى، أو ما يعادلها مع الحصول على درجة الماجستير للمحاضرين ودرجة الدكتوراه للأستاذ المساعد والأستاذ المشارك في التخصص المعني من جامعة معترف بها مع عدم وجود أي رسوب في تفاصيل البكالوريوس.

2.      الحصول على بكالوريوس الشرف المرتبة الثانية – القسم الأول أو تقدير جيد جداً كحد أدنى في التخصص المعنى من جامعة معترف بها مع عدم وجود أي رسوب في تفاصيل البكالوريوس للمتقدمين لوظائف مساعدي تدريس.



3.      ألا يتعدى العمر (30) عاماً لمساعدي التدريس و (35) عاماً للمحاضرين.

4.      يقدم الطلب للوظيفة المعنية عبر الرابط بموقع جامعة الجزيرة http://www.uofg.edu.sd/career بشرط إبراز الأصل عند المعاينة، على أن ترفق السيرة الذاتية، شهادة البكالوريوس، السجل الأكاديمي لمقررات، شهادة الدكتوراه، شهادة الميلاد أو تقدير العمر، شهادة الجنسية، وشهادة خلو طرف من الخدمة الوطنية، وأي مرفقات أخرى، في موعد لا يتجاوز 15 يوماً من تاريخ صدور هذا الإعلان (الموافق 2019/4/16م),

5.      على موظفي الدولة والمؤسسات الأخرى التقديم بواسطة رؤساء وحداتهم.الجزيرة‎
عنوان الوظيفة : أعضاء هيئة تدريس بجامعة الجزيرة

مكان العمل :

تاريخ نشر الوظيفة : 2019/04/04

 تاريخ إغلاق التقديم : 2019-04-16


تفاصيل الوظيفة :
بسم الله الرحمن الرحيم
جامعة الجزيرة
أمانة الشؤون العلمية
إعلان عن وظائف أعضاء هيئة تدريس ومساعدي تدريس بالمعهد القومي لبحوث تصنيع الحبوب الزيتية

تعلن جامعة الجزيرة عن رغبتها في تعيين أعضاء هيئة تدريس بدرجة (أستاذ مشارك وأستاذ مساعد، محاضر، مساعد تدريس) بالمعهد القومي لبحوث تصنيع الحبوب الزيتية في التخصصات الآتية:

1.      أستاذ مشارك وأستاذ مساعد في (تخصص هندسة الكيمياء، الكيمياء التحليلية).

2.      محاضر ومساعد تدريس (تخصص الكيمياء أو الهندسة الكيميائية).

الشروط:-

1.      الحصول على بكالوريوس الشرف المرتبة الثانية – القسم الأول أو تقدير جيد جداً كحد أدنى، أو ما يعادلها مع الحصول على درجة الماجستير للمحاضرين ودرجة الدكتوراه للأستاذ المساعد والأستاذ المشارك في التخصص المعني من جامعة معترف بها مع عدم وجود أي رسوب في تفاصيل البكالوريوس.

2.      الحصول على بكالوريوس الشرف المرتبة الثانية – القسم الأول أو تقدير جيد جداً كحد أدنى في التخصص المعنى من جامعة معترف بها مع عدم وجود أي رسوب في تفاصيل البكالوريوس للمتقدمين لوظائف مساعدي تدريس.


3.      ألا يتعدى العمر (30) عاماً لمساعدي التدريس و (35) عاماً للمحاضرين.

4.      يقدم الطلب للوظيفة المعنية عبر الرابط بموقع جامعة الجزيرة http://www.uofg.edu.sd/career بشرط إبراز الأصل عند المعاينة، على أن ترفق السيرة الذاتية، شهادة البكالوريوس، السجل الأكاديمي لمقررات، شهادة الدكتوراه، شهادة الميلاد أو تقدير العمر، شهادة الجنسية، وشهادة خلو طرف من الخدمة الوطنية، وأي مرفقات أخرى، في موعد لا يتجاوز 15 يوماً من تاريخ صدور هذا الإعلان (الموافق 2019/4/16م),

5.      على موظفي الدولة والمؤسسات الأخرى التقديم بواسطة رؤساء وحداتهم.
[٤/‏٤ ٧،٢٨ م] ابو محمد: ‎
عنوان الوظيفة : Research Assistant

مكان العمل :

تاريخ نشر الوظيفة : 2019/04/04

 تاريخ إغلاق التقديم : غير محدد

تفاصيل الوظيفة :

وظائف شاغرة – سلطنة عمان- مدينة صلاله

انجاز للتوظيف والاستخدام الخارجي
وظائف شاغرة – سلطنة عمان- مدينة صلاله
شركة كبرى تعمل فى مجال الأثاث والالمونيوم
1- وظيفة محاسب:
المطلوبات:
- المؤهل بكالريوس محاسبة يفضل تكاليف.
- الخبرة لاتقل عن 6 سنوات.
- يفضل من لديه زمالة المحاسبين.
- يفضل من لديه معرفة بمجال الأثاث والألمونيوم.
- اجادة اللغة الانجليزية.
- اجادة التعامل مع الحاسب الآلى والأنظمة المحاسبية.
-الراتب الشهري 350 ريال.
- توفر الشركة السكن والترحيل وتذكرة سفر من الخرطوم.
2- وظيفة مندوب مبيعات:
المطلوبات:
- المؤهل بكالريوس.
- الخبرة لاتقل عن 5 سنوات.
- يشترط خبرة في مجال الأثاث والألمونيوم.
- اجادة اللغة الانجليزية.
- اجادة التعامل مع الحاسب الآلى. 
- الراتب الشهري 250 ريال.
- توفر الشركة السكن والترحيل وتذكرة سفر من الخرطوم.
enjaz.job@gmail.com التقديم مباشر أو عن طريق الايميل 
الانضمام الى صفحتنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/enjaz.job
ليصلك جديد الوظائف نرجو الانضمام الى مجموعة انجاز للتوظيف على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/enjaz.job/
Tell 00249154891598
للتقديم المباشر – المعمورة – شارع جوبا –شرق مول التسامح – مقابل الصراف الالى بنك الخرطوم – الطابق الاول

مطلوب ممرضات للعمل بمجمع طبي بالرياض

ممرضات
السعودية 
مطلوب للعمل فورآممرضات لمجمع طبي بالرياض شرط عندهم كرت الهيئه السعودي
 الامتيازات:-سكن - اعاشه - تامين -  تجديدالاقامه السنوي تزكره مدفوعة الاجر
الراتب 3500 وحوافز
والراتب قابل للزيادة
السفر من السودان مجان اونقل كفاله
--------------------------------------------------
للمزيد من المعلومات أو لمعرفة أكثر عن ظروف العمل الرجاء الإتصال على هذا الرقم
             📲 +249  912357989
--------------------------------------------------
و للاستفسار التواصل عبرالوات
            📲 +249  909799908
            📲 +249  994440999
            📲 +249  123039908 --------------------------------------------------
 للتواصل يرجى ارسال السيرة الذاتيه على الإيميل  📩📨
aperalatheer2013@gmail.com
aperalatheer.com
---------------------------------------- 
⚪🔴  تاريخ انتهاء  الإعلان الخميس الموافق 18/4/2019

اعلان فوق المواضيع