الاثنين، 15 أبريل 2019

مطلوب علي وجه السرعة مهندس مدني _تخطيط مشاريع

مطلوب علي وجه السرعة عدد (1) مهندس مدني (تخطيط مشاريع) خبرة 10 سنوات ويشترط أن تكون لديه خبرة سابقة في المملكة العربية السعودية .
الراتب (8,000) ريال سعودي مع توفير البدلات والحوافز وعلي من لديه الرغبة لشغل هذه الوظيفة إرسال السيرة الذاتية فورا علي الإيميل أدناه :
Rufadar.sd1@gmail.com



Jobs Vacancies for UN Agency

Jobs Vacancies for UN Agency in Sudan

1- Truck Driver
2- Assistant Mechanic Auto
3- Mechanic (Auto) (National)
4- Storekeeper (Fleet) (National)

1-Truck Driver

General Description:
Required to transport cargo in the form of both food and Non-Food-Items in accordance to the Procedures & Normative Guidelines.

Qualifications & Experience:
  • Completed “A” Levels/ Secondary School with drivers training is a preference.
  • Holder of a valid, clean heavy vehicles driving license in accordance to the vehicle category assigned to drive in accordance to NationalRegulations.
  • At least 5 years minimum experience gained in the relevant driver license category.
  • Trained to and experienced with driving with a trailer.
  • Read/ write Arabic; English is a desirable
2- Assistant Mechanic Auto

General description:
Assist in the Service, maintenance and repair all types of Light / Heavy vehicles, Trailers and Plant equipment in a safe, efficient and economical manner; deploying requisite skills and expertise. Working to the highest standards with close supervision to achieve an acceptable level of work throughout whist maintaining quality standards at all times.

Qualifications & Experience:
  • Completed “O” Levels in Mathematics and English as mainsubjects.
  • In the process of completing a full course at technical college, or similar institution in Auto Mechanics with experience gained in both light and heavy Vehicles.
  • Held the position of Assistant Mechanic or similar job in a Company/NGO with at least 2 years experience gained in the relevant field.
  • Good working knowledge of the complete Microsoft Office suite(asset).
  • Experience gained using a computerized Fleet Management System(asset).
  • Hold a full driving license for all the categories of vehicle on which employed. This includes HGV (Heavy Goods Vehicles) license of the appropriate type where employed on HGV repairs and maintenance.
3- Mechanic (Auto)(National)

General description:
To service, maintain and repair all types of Light/Heavy vehicles, Trailers and Plant equipment in a safe, efficient and economical manner; deploying requisite skills and expertise. Working to the highest standards without close supervision to achieve an acceptable level of work throughout whist maintaining quality standards at all times.

4-Storekeeper (Fleet)(National)

General description:
Implement the overall Supply Chain Management and Procurement activities necessary to ensure that all vehicles, assets, spare parts, office supplies, tires, accessories, materials, fuel & lubricants are purchased; received, distributed, issued, controlled and inventoried for good record keeping & auditing purposes in respective Area Office.

Qualifications & Experience:
  • Bachelor’s Degree in Mathematics and English 
  • Completed a full Supply Chain Management course at a technical college.
  • Good working knowledge with the complete Microsoft Office suite.
  • Experience gained using a computerized Fleet Management System with emphasis on the Stock Control Module.
  • Excellent command of English, reading, writing and speaking, (Arabic considered as asset although not a requirement).
Apply: Interested applicants may send their CV’s to
Please write the Job Position as your E-mail subject

Closing Date 20 April, 2019


إعلان وظائف مدارس ومراكز كامبردج العالمية السودان

إعلان وظائف
مدارس ومراكز كامبردج العالمية السودان
1- أمين مخــــــــــازن 
2- محاسب
3- مراجع داخلي
4- مشرف خدمات الصيانة
5- السائقين

1- أمين مخــــــــــازن 
الهدف و الغرض من الوظيفة:
تنفيذ الخطط وتنظيم كل الأمور المتعلقة بالمخازن (كتب ، يونيفورم ، مواد مكتبية ، أصول ..الخ) ورفع تقرير لمدير المخازن بالاحتياجات المطلوبة وتنظيم دخول وخروج المخزون طبقاً للإجراءات المعتمدة.

المهام و المسئوليات:
 مسئول عن تنفيذ الخطط و البرامج التنفيذية الخاصة بالمخازن و التى تصب فى النهاية لتحقيق الأهداف الرئيسية للمؤسسة.
 إدخال وإخراج جميع المواد اللازمة حسب النظام المعمول به.
 عمل السجلات للمواد المدخلة والمخرجة من المخزن.
 المحافظة على موجودات المخازن بشكل يضمن عدم تلفها.
 التعاون مع لجان الجرد.
متابعة طلب المواد عند وصول أرصدتها في المستودع إلى نقطة إعادة الطلب.
 إعداد بطاقات الصنف وتسجيل المعلومات اللازمة عليها وتحديثها باستمرار.
 تنظيم وترتيب موجودات المخازن بالشكل الذي يسهل الوصول إليها.
 صرف الموجودات في المخازن حسب الطلب وبما يخدم مصلحة المؤسسة.
 تولي المسؤولية عن موجودات المخازن.
 مراعاة تطبيق أسس السلامة العامة والصحة المهنية .
 إعلام الرئيس المباشر بالمواد التالفة والأدوات والأجهزة التي تحتاج إلى صيانة او إتلاف.
 تزويد الجهات المعنية بأية معلومات عن موجودات المخازن.
 إعداد التقارير الشهرية.
 القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل رئيس القسم او المدير.

المؤهلات الدراسية:
 بكالاريوس إدارة أعمال أو أي مجال ذو علاقة.
2- محاسب: 
هدف الوظيفة:
يهدف إلى سلامة القيود المحاسبية و الإجراءات المالية لحسابات المؤسسة و إتخاذ كافة الخطوات النظامية التي تضمن حسن تنفيذ المسئوليات و الواجبات المنبثقة عن مهامه .

المهام والواجبات التفصيلية:
تدقيق الوثائق المحاسبية قبل و بعد الصرف .
مراجعة الحسابات للتأكد من وجود الإعتمادات حسب السياسة الداخلية.
مطابقة دفاتر المحاسبة و إعداد كشوفات الحسابات الشهرية و السنوية .
التأكد من إذونات الصرف و القيد في الدفاتر اليومية حسب البنود المقررة .
مراجعة الفواتير و الوثائق و التأكد من صلاحية الإعتمادات .
تدقيق الفواتير و السجلات و إعداد تقارير بنتائج التدقيق .
إعداد أوامر و مسيرات الصرف .
تسجيل القيود المحاسبية و عمل التسويات اللازمة و رفعها لرئيس الحسابات للإعتماد .
إجراء التسجيل في دفاتر الحسابات بعد إستلام الإستمارات من الأقسام المختصة و تفريغ بياناتها .
القيام بأي عمل يكلف به في مجال إختصاصه . 

المؤهلات الدراسية :
• بكالاريوس في المحاسبة.

المهارات واللغات:
• الدقة في العمل والقدرة على الملاحظة.
• إتقان اللغة الإنجليزية والعربية.
• القدرة على التعامل مع أجهزة الحاسب الآلي والبرامج المحاسبية.

3- مراجع داخلي:

الهدف الوظيفي :
مراجعه وتدقيق و تنفيذ سياسات المؤسسة  الداخلية والتأكد من اتباعها والعمل بها , و مراقبة العمليات المحاسبية والمالية والعمليات الأخرى, من أجل تقديم خدمات وقائية وعلاجية و إقتراح التحسينات  للإدارة.
المهام والمسؤوليات:
التحكم و المتابعة في نقل و تسليم و سحب أي أصل من أصول المؤسسة .
جرد و حصر الأصول الثابنة .
إخلاء عهدة الموظفين من عهدة الأصول الثابتة .
التخلص من الاصول حسب النظام المتبع .
حفظ بيانات الأصول الثابتة للمؤسسة و تبويبها و ترقيمها و مواقعها .
مراجعة مخازن المؤسسة والتأكد من سلامة الإجراءات و جردها في أي وقت .
التأكد من سلامة الإجراءات المستندية الخاصة بالأصول.
تدقيق الأوراق و المستندات المالية للتأكد من سلامتها .
تدقيق العمليات المدونة بالمستندات و التوقيع على صحتها .
تدقيق و إعداد أوامر الصرف و أذونات التسوية .
التأكد من نظامية الاجراءات و مسوغات الصرف.
تدقيق مسيرات الرواتب و مرافقتها و التأكد من مطابقتها للنظم و اللوائح و التعليمات .
تدقيق أوامر القبض و المستندات المرفقة بها قبل عملية الصرف .  
القيام بأي عمل يكلف به في مجال إختصاصه .

المؤهلات الدراسية :
بكالاريوس في المحاسبة بالإضافة لدورات في المراجعة الداخلية .
الخبرات :
خبرة لا تقل عن عامين في مجال المراجعة الداخلية .

4- مشرف خدمات الصيانة :
الهدف الوظيفي :
متابعة أعمال الصيانة والتشغيل والإشراف على المتعاقدين لتأكد من تأدية أعمالهم.
المهام والمسؤوليات:
تنفيذ السياسة العامة للمؤسسة وإدارة الخدمات المساندة فيما يخص أعمال الصيانة والتشغيل.
الإشراف على إعداد الخطة السنوية للصيانة الوقائية، والصيانة الطارئة وتنفيذها والتنسيق مع إدارة الأمن والسلامة فيما يخص أمور السلامة.
الكشف عن المباني والإنشاءات والمرافق العامة التي تحتاج إلى ترميم ودراسة توصياتها ورفعها إلى مدير الخدمات المساندة.
إعداد البرامج اللازمة للمحافظة على المنشآت واتخاذ التدابير اللازمة لضمان تنفيذها.
تحديث وتطوير المواصفات الفنية لعقود الصيانة والإشراف على تنفيذها بما يتواكب مع احتياجات المؤسسة لتحسين مستوياتها وشكلها الجمالي.
الإشراف على أعمال التشغيل وصيانة المرافق والمباني والمنافع العامة و عمال النظافة.
توفير خدمات التشغيل والصيانة والنظافة للمباني والمعدات والأجهزة والأثاث لكافة المباني المكلف به وضمان توفير المتطلبات بحيث تؤدي مهمتها بالكفاءة اللازمة.
تطبيق أسس السلامة وحماية البيئة في كافة أعمال التشغيل والصيانة.
إعداد التقارير الدورية عن سير الأعمال في الإدارة وتقارير دورية عن الأداء ومقترحات التطوير والانجازات للأقسام والوحدات والموظفين.
المتابعة والإشراف على تنفيذ عقود التشغيل وصيانة المرافق وأعمال المقاولين لإنجاز الأعمال في مواعيدها المحددة.
المهارات:
اتقان استخدام الحاسب الآلي
اتقان مهارات التواصل
القدرة على انجاز اعمال متعددة في نفس الوقت
القدرة على تقييم أداء الافراد

5- السائقين :
 شروط تعيين السائقين:
أن يكون لائقا صحيا .
لديه رخصة قيادة عامة سارية .
حسن السير و السلوك .
أن لا يقل عمره عن 22 عاما و أن لا يزيد العمر عن 60 عاما.

 التقديم للوظائف:
الرجاء ارسال السيرة الذاتية مرفقة مع الشهادات والخبرة علي البريد الالكتروني التالي:
أو التقديم في الإدارة العامة لكامبردج بالطائف - إمتداد شارع النخيل.
آخر يوم للتقديم الخميس 30 أبريل 2019


وظائف دولية للجميع ببرنامج الأمم المتحدة

أعلن برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز عن توفير وظائف دولية للجميع لعام 2019
المناصب المتاحة:
مستشار سياسات الموارد البشرية
مستشار المعلومات الاستراتيجية
مستشار دعم المجتمع



الأحد، 14 أبريل 2019

وظائف (مداخل خدمة) بوزارة الثقافة والسياحة والاثار

مفاتيح الاختصار الأكثر استخداماً في Microsoft Word

يعرض هذا الجدول مفاتيح الاختصار الأكثر استخداماً في Microsoft Word.

لتنفيذ هذا الإجراء

اضغط على

انتقل إلى "أخبرني ماذا تريد أن تفعل"

Alt+Q

فتح

Ctrl+O

حفظ

Ctrl+S

إغلاق

Ctrl+W

قص

Ctrl+X

نسخ

Ctrl+C

لصق

Ctrl+V

تحديد الكل

Ctrl+A

غامق

Ctrl+B

مائل

Ctrl+I

تسطير

Ctrl+U

تصغير حجم الخط بمقدار نقطة واحدة

( - )+ Ctrl

تكبير حجم الخط بمقدار نقطة واحدة

 +Ctrl

توسيط النص.

Ctrl+E

محاذاة النص إلى اليسار

Ctrl+L

محاذاة النص إلى اليمين

Ctrl+R

إلغاء

إلغاء الأمر

تراجع

Ctrl+Z

إعادة

Ctrl+Y




دليلك لتعلم الاكسل من الصفر حتى الاحتراف في فيديو واحد! 2019


وظاائف جريدة جلف تايمز القطرية 14 ابريل 2019

وظائف جريدة الشرق الوسيط اليوم 14 ابريل 2019

الدورات وورش العمل في مؤوسة كتارا

مطلوب أعضاء هيئة تدريس بجامعة الجزيرة

عنوان الوظيفة : أعضاء هيئة تدريس بجامعة الجزيرة

مكان العمل :

تاريخ نشر الوظيفة : 2019/04/04

 تاريخ إغلاق التقديم : 2019-04-16

تفاصيل الوظيفة :
بسم الله الرحمن الرحيم
جامعة الجزيرة
أمانة الشؤون العلمية
إعلان عن وظائف أعضاء هيئة تدريس ومساعدي تدريس بالمعهد القومي لبحوث تصنيع الحبوب الزيتية

تعلن جامعة الجزيرة عن رغبتها في تعيين أعضاء هيئة تدريس بدرجة (أستاذ مشارك وأستاذ مساعد، محاضر، مساعد تدريس) بالمعهد القومي لبحوث تصنيع الحبوب الزيتية في التخصصات الآتية:

1.      أستاذ مشارك وأستاذ مساعد في (تخصص هندسة الكيمياء، الكيمياء التحليلية).

2.      محاضر ومساعد تدريس (تخصص الكيمياء أو الهندسة الكيميائية).

الشروط:-

1.      الحصول على بكالوريوس الشرف المرتبة الثانية – القسم الأول أو تقدير جيد جداً كحد أدنى، أو ما يعادلها مع الحصول على درجة الماجستير للمحاضرين ودرجة الدكتوراه للأستاذ المساعد والأستاذ المشارك في التخصص المعني من جامعة معترف بها مع عدم وجود أي رسوب في تفاصيل البكالوريوس.

2.      الحصول على بكالوريوس الشرف المرتبة الثانية – القسم الأول أو تقدير جيد جداً كحد أدنى في التخصص المعنى من جامعة معترف بها مع عدم وجود أي رسوب في تفاصيل البكالوريوس للمتقدمين لوظائف مساعدي تدريس.



3.      ألا يتعدى العمر (30) عاماً لمساعدي التدريس و (35) عاماً للمحاضرين.

4.      يقدم الطلب للوظيفة المعنية عبر الرابط بموقع جامعة الجزيرة http://www.uofg.edu.sd/career بشرط إبراز الأصل عند المعاينة، على أن ترفق السيرة الذاتية، شهادة البكالوريوس، السجل الأكاديمي لمقررات، شهادة الدكتوراه، شهادة الميلاد أو تقدير العمر، شهادة الجنسية، وشهادة خلو طرف من الخدمة الوطنية، وأي مرفقات أخرى، في موعد لا يتجاوز 15 يوماً من تاريخ صدور هذا الإعلان (الموافق 2019/4/16م),

5.      على موظفي الدولة والمؤسسات الأخرى التقديم بواسطة رؤساء وحداتهم.الجزيرة‎
عنوان الوظيفة : أعضاء هيئة تدريس بجامعة الجزيرة

مكان العمل :

تاريخ نشر الوظيفة : 2019/04/04

 تاريخ إغلاق التقديم : 2019-04-16


تفاصيل الوظيفة :
بسم الله الرحمن الرحيم
جامعة الجزيرة
أمانة الشؤون العلمية
إعلان عن وظائف أعضاء هيئة تدريس ومساعدي تدريس بالمعهد القومي لبحوث تصنيع الحبوب الزيتية

تعلن جامعة الجزيرة عن رغبتها في تعيين أعضاء هيئة تدريس بدرجة (أستاذ مشارك وأستاذ مساعد، محاضر، مساعد تدريس) بالمعهد القومي لبحوث تصنيع الحبوب الزيتية في التخصصات الآتية:

1.      أستاذ مشارك وأستاذ مساعد في (تخصص هندسة الكيمياء، الكيمياء التحليلية).

2.      محاضر ومساعد تدريس (تخصص الكيمياء أو الهندسة الكيميائية).

الشروط:-

1.      الحصول على بكالوريوس الشرف المرتبة الثانية – القسم الأول أو تقدير جيد جداً كحد أدنى، أو ما يعادلها مع الحصول على درجة الماجستير للمحاضرين ودرجة الدكتوراه للأستاذ المساعد والأستاذ المشارك في التخصص المعني من جامعة معترف بها مع عدم وجود أي رسوب في تفاصيل البكالوريوس.

2.      الحصول على بكالوريوس الشرف المرتبة الثانية – القسم الأول أو تقدير جيد جداً كحد أدنى في التخصص المعنى من جامعة معترف بها مع عدم وجود أي رسوب في تفاصيل البكالوريوس للمتقدمين لوظائف مساعدي تدريس.


3.      ألا يتعدى العمر (30) عاماً لمساعدي التدريس و (35) عاماً للمحاضرين.

4.      يقدم الطلب للوظيفة المعنية عبر الرابط بموقع جامعة الجزيرة http://www.uofg.edu.sd/career بشرط إبراز الأصل عند المعاينة، على أن ترفق السيرة الذاتية، شهادة البكالوريوس، السجل الأكاديمي لمقررات، شهادة الدكتوراه، شهادة الميلاد أو تقدير العمر، شهادة الجنسية، وشهادة خلو طرف من الخدمة الوطنية، وأي مرفقات أخرى، في موعد لا يتجاوز 15 يوماً من تاريخ صدور هذا الإعلان (الموافق 2019/4/16م),

5.      على موظفي الدولة والمؤسسات الأخرى التقديم بواسطة رؤساء وحداتهم.
[٤/‏٤ ٧،٢٨ م] ابو محمد: ‎
عنوان الوظيفة : Research Assistant

مكان العمل :

تاريخ نشر الوظيفة : 2019/04/04

 تاريخ إغلاق التقديم : غير محدد

تفاصيل الوظيفة :

وظائف شاغرة – سلطنة عمان- مدينة صلاله

انجاز للتوظيف والاستخدام الخارجي
وظائف شاغرة – سلطنة عمان- مدينة صلاله
شركة كبرى تعمل فى مجال الأثاث والالمونيوم
1- وظيفة محاسب:
المطلوبات:
- المؤهل بكالريوس محاسبة يفضل تكاليف.
- الخبرة لاتقل عن 6 سنوات.
- يفضل من لديه زمالة المحاسبين.
- يفضل من لديه معرفة بمجال الأثاث والألمونيوم.
- اجادة اللغة الانجليزية.
- اجادة التعامل مع الحاسب الآلى والأنظمة المحاسبية.
-الراتب الشهري 350 ريال.
- توفر الشركة السكن والترحيل وتذكرة سفر من الخرطوم.
2- وظيفة مندوب مبيعات:
المطلوبات:
- المؤهل بكالريوس.
- الخبرة لاتقل عن 5 سنوات.
- يشترط خبرة في مجال الأثاث والألمونيوم.
- اجادة اللغة الانجليزية.
- اجادة التعامل مع الحاسب الآلى. 
- الراتب الشهري 250 ريال.
- توفر الشركة السكن والترحيل وتذكرة سفر من الخرطوم.
enjaz.job@gmail.com التقديم مباشر أو عن طريق الايميل 
الانضمام الى صفحتنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/enjaz.job
ليصلك جديد الوظائف نرجو الانضمام الى مجموعة انجاز للتوظيف على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/enjaz.job/
Tell 00249154891598
للتقديم المباشر – المعمورة – شارع جوبا –شرق مول التسامح – مقابل الصراف الالى بنك الخرطوم – الطابق الاول

مطلوب ممرضات للعمل بمجمع طبي بالرياض

ممرضات
السعودية 
مطلوب للعمل فورآممرضات لمجمع طبي بالرياض شرط عندهم كرت الهيئه السعودي
 الامتيازات:-سكن - اعاشه - تامين -  تجديدالاقامه السنوي تزكره مدفوعة الاجر
الراتب 3500 وحوافز
والراتب قابل للزيادة
السفر من السودان مجان اونقل كفاله
--------------------------------------------------
للمزيد من المعلومات أو لمعرفة أكثر عن ظروف العمل الرجاء الإتصال على هذا الرقم
             📲 +249  912357989
--------------------------------------------------
و للاستفسار التواصل عبرالوات
            📲 +249  909799908
            📲 +249  994440999
            📲 +249  123039908 --------------------------------------------------
 للتواصل يرجى ارسال السيرة الذاتيه على الإيميل  📩📨
aperalatheer2013@gmail.com
aperalatheer.com
---------------------------------------- 
⚪🔴  تاريخ انتهاء  الإعلان الخميس الموافق 18/4/2019

الجمعة، 12 أبريل 2019

وظائف المملكه العربيه السعوديه / المنطقه الشرقيه


المملكه العربيه السعوديه / المنطقه الشرقيه 
بخبره صناعية واجادة محاسبة التكاليف وانظمتها,ادارة التسهيلات البنكيه ,اعداد الموازنات والرقابه عليها, اعداد القوائم الماليه ويفضل لديه خبره في توحيد القوائم الماليه ,متمكن من ضريبة القيمه المضافه/المبيعات وإجادة العمل علىERP  ويفضل برنامج SAP Business one  والاكسل المتقدم,يفضل ان يكون لديه شهادة CMA.

محاسب رئيسي (تكاليف )
بخبرة صناعيىة, واجادة محاسبة التكاليف وانظمتها, متمكن من ضريبة القيمه المضافه/المبيعات وإجادة العمل على ERP   ويفضل برنامج SAP Business one  واجادة الاكسل .
FMREQUIRE@GMAIL.COM.
 مطلوب فني تكييف شيلرات و بكج 
خبرة لا تقل عن خمس سنوات 
مشروع تشغيل وصيانة  مباني 

Alghamdi-services@hotmail.com

مطلوب لمركز تجميل بجدة دكتورة جلدية وتجميل خبرة 3 سنوات لا تقل وتقدر تشتغل على الليزر والفينير ... إلخ 
إمكانية نقل كفالة..  راتب ونسبة  
الراتب من 25-30 الف + النسبة سيتم الاتفاق عليها لاحقا
إمكانية استقدام دكتورة من مصر أيضا 
أخصائية أو استشارية ويفضل معها زمالة
باقي التفاصيل واتساب 0560705380

مطلوب مهندس معماري خبرة لاتقل عن 10 سنوات في التتفيذ والاشراف على جميع البنود المعمارية لمباني سكنية فندقية العمل بالرياض لتواصل ارسال cvعلى 

                             c891@sammangroup.com

مطلوب عاجلاً .. للعمل بمؤسسة صيانة بمدينة جدة. 

«موظف تسويق ومبيعات» صاحب خبرة. 

راتب مجزي + سكن + مواصلات + عمولات

من يجد في نفسه الخبرة .. يتواصل اتصال أو واتس :
٠٥٩٨١٧٤٩٧١

( عفواً العرض لمن هو داخل السعودية، لعدم وجود تأشيرات حالياً )



مطلوب مطور تطبيقات جوال

مسمى الوظيفة الشاغرة: مطور تطبيقات جوال
مجال العمل: تقنية المعلومات - البرمجة والتصميم
مكان الوظيفة: الرياض - منطقة الرياض
تاريخ الإضافة: 11/04/2019
المهام والوصف الوظيفي:
- مطلوب مطور تطبيقات جوال للاندرويد والايفون
الشروط والمهارات: 
خبرة في تصميم التطبيقات عالية
اللغات المطلوبة للوظيفة: 
الإنجليزية-جيد
نوع الوظيفة: 
دوام كامل
نطاق الراتب: غير محدد

المتطلبات الأساسية

الجنس: للجنسين
هذه الوظيفة متاحة لـ: متاحة للجميع
الحد الأدنى لمستوى التعليم: درجة البكالوريوس
الحد الأدنى لمستوى الخبرة: مستوى مبتدئ (خبرة اقل من سنة إلى 3 سنوات)

نموذج التقديم

إسم الجهة: الخدمة الطبية العالمية
البريد الالكتروني: wmsit2030@gmail.com
العنوان: الروضة , الرياض 13221 - منطقة الرياض
رقم الهاتف: 0500133232

The E-Commerce Manager

مجال العمل: المبيعات والتسويق - التجزئة والبيع المباشر
مكان الوظيفة: الرياض - منطقة الرياض
تاريخ الإضافة: 11/04/2019
المهام والوصف الوظيفي:
- Develop and execute strategies to drive online sales targets including promotion and marketing planning, merchandise demand planning, and assuring an optimized site/App experience for our customers.
• Manage and drive year over year growth for e-commerce division, while achieving both financial and non-financial objectives.
• Leverage data to develop additional communication strategies around business rules, segmentation, triggered campaigns, etc.
• Deliver weekly & monthly reporting on site and campaign performance.
• Create robust marketing plan; including offers & promotions, sales projections and performance metrics to maximize all brand product launches and support key pillars of the business.
• Delivers and logistics
الشروط والمهارات: 
5-7 years of Ecommerce management experience
Bachelor’s Degree
Passionate and digitally-minded with an awareness of online trends and innovations
Have a retail background and the ability to be flexible and action-oriented in a fast-paced environment
Self-motivated and goal oriented

اللغات المطلوبة للوظيفة: 
الإنجليزية-ممتاز
نوع الوظيفة: 
دوام كامل
نطاق الراتب: غير محدد

المتطلبات الأساسية

الجنس: رجال
هذه الوظيفة متاحة لـ: سعودي أو مقيم
الحد الأدنى لمستوى التعليم: درجة البكالوريوس
الحد الأدنى لمستوى الخبرة: مستوى متوسط (خبرة من 4 إلى 10 سنوات)

نموذج التقديم

إسم الجهة: Adma
البريد الالكتروني: ahlam@adma.biz
العنوان: جدة حي الخالدية , جدة 17179 - منطقة مكة


اعلان فوق المواضيع