الأربعاء، 3 أبريل 2019

وظائف طبية بالمملكة العربية السعودية _ مدينة الخرج

انجاز للتوظيف والاستخدام الخارجى
المملكة العربية السعودية – مدينة الخرج
وظائف شاغرة 

1- ممرضة:
- المؤهل  بكالريوس. 
- خبرة لا تقل عن سنتين في المجال. 
- الراتب الشهري 3000 ريال.
- يوفر المجمع الطبي ترحيل وسكن.
- يفضل من لديها مستندات معتمدة من السفارة السعودية.

2- مختبرات طبية:
- المؤهل  بكالريوس أو دبلوم.
- ذكر أو أنثى.
- خبرة لا تقل عن سنتين في المجال . 
- الراتب الشهري لا يقل عن 3000 ريال.
- يوفر المجمع الطبي ترحيل وسكن.
- يفضل أن تكون المستندات معتمدة من السفارة السعودية.

التقديم مباشر او عن طريق الايميل
enjaz.job@gmail.com
الانضمام الى صفحتنا على الفيس بوك     
https://www.facebook.com/enjaz.job
ليصلك جديد الوظائف نرجو الانضمام الى مجموعة انجاز للتوظيف على الفيس بوك  
https://www.facebook.com/groups/enjaz.job/
Tell 00249154891598
للتقديم المباشر – المعمورة – شارع جوبا –شرق مول التسامح – مقابل الصراف الالى بنك الخرطوم – الطابق الاول

مطلوب لسلطنة عمان فني اسنان عدد(2) بخبرة من سنتين فما فوق

 مطلوب لسلطنة عمان فني اسنان عدد(2) بخبرة من سنتين فما فوق
نرجو ارسال السيرة الذاتية على الواتس 0903426297 
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

 تطلب احدي المستشفيات المرموقة بسلطمة عمان اخصائيات جلدية للعمل لديها برواتب مغرية جدا ونسبة ١٠٪ متوفر السكن وكل متطلبات الاقامة و العمل باافضل الاجواء
ع الراغبات حجز مقعدهن بالاتصال باحد الارقام التالية
00249913047106
00249118860051


الجمعية البريطانية للتدريب والتطوير تقدم الفرصة للمهتمين للحصول على شهادة احترافية في الموارد البشرية

مؤسسة الاعتماد البريطانيبالتعاون مع
الجمعية البريطانية للتدريب والتطوير
تقدم الفرصة للمهتمين للحصول 
على شهادة احترافية في الموارد البشرية
Certified HR Professional Course
Get Professional Certificates In Human Resource Professional

CHR PROFESSIONAL Programme :
• Role of HR in Organizations
• Business and HR Strategy
• Employee lifecycle phases
• Employer Branding
• Career Development and Career Management
• Leadership Development
 Staffing and Recruitment

Course Includes:
  • Lunch Break
  • Professional Certificate
  • Material
Course Details :
Date : 14-04-2019
Place : Alzahra Algadeeda Hotel - Khartoum 2
Duration : 20 Hours

More Info : Mob: 0917776110 - 0111119283



الاثنين، 1 أبريل 2019

جديد النجم عبد الله عبد السلام ( عرس فضيل ) - دراما سودانية 2019


همسة تربوية : زوجي يمتد نظره إلى غيري


همسة تربوية
 زوجي يمتد نظره إلى غيري

كمقدمة لموضوع المقال، يعتقد البعض أن حياة الآخرين أفضل من حياته، وكذلك نساء الآخرين أجمل من زوجته، هذا مع بعض الرجال، وكذلك الآخرون يعتقدون أن حياتنا أفضل، وكل ذلك في تقديري لأننا نفقد القناعة، إذاً السؤال الذي يطرح نفسه في هذه الجزئية: لماذا يرى البعض من الرجال أن باقي النساء أجمل من زوجته؟
قد يكون قلب الرجل طماعاً أو عينه زائغةً، فالمشكلة ليست في النساء إنما فينا نحن معشر الرجال، فما ليس في أيدينا نراه الأجمل على الإطلاق، وعندما نتحصل عليه سنراه شيئاً عادياً، فحينما نطيل النظر إلى النساء ونقارن بينهنَ وبين زوجاتنا، فلن نكتفي بل سنظل نبحث عن المزيد ونقارن بين واحدة وأخرى وهكذا، ولن نكتفي بما عندنا ما دمنا نسرق النظر إلى الأخريات، ومن اكتفى بجمال روح زوجته، فذلك أرحم وليحافظ كلٌ على نصفه الآخر، وعلينا ألا ننسى الأيام الوردية وربيع العمر مع زوجاتنا في بداية الزواج، ولكن البعض يصيبه فتور العلاقة الزوجية بعد مرحلة ربيع العمر التي قضاها مع زوجته، فيمتد بصره إلى غيرها وتبرد العلاقة الزوجية بينهما نتيجة إنشغال الزوجة ببيتها وأطفالها، وفي هذه الفترة يظل بعض الأزواج يخرجون مع رفاقهم وزملاء عملهم خصوصاً إن كان هؤلاء الرفاق غير متزوجين، فتزوغ عين البعض ويصبح يرسل النظر إلى نساء أخريات، في المقابل وفي تقديري الأفضل لو تفرغ الرجل لأبنائه وزوجته في البيت بالجلوس معهم والتحدث إليهم، كما يمكن قضاء أوقات سعيدة مع الزوجة والأولاد بالطلوع معهم إلى الحدائق والمنتزهات، ويمكن أن يهتم بتغيير أثاث البيت حتى ينشغل عن موضوع ملاحقة النساء أو بالسفر مع العائلة وقضاء وقت ممتع إن كان بالإمكان، حتى تحس الزوجة بأن زوجها قريب منها وتجد الوقت الكافي لنفسها لتسعد زوجها وتحس بوقفة شريك حياتها معها، ومتى حست الزوجة بإهتمام زوجها إهتمت فيه وأهتمت بنفسها وعملت جاهدة على ألا يذهب زوجها ببصره لغيرها.
إذاً عدم غض البصر وعدم وجود قناعة في داخل الزوج تجاه جمال زوجته سبب في إطالة النظر إلى نساء أخريات، لذلك غض البصر يحفظ النفس ويعفها في الوقوع في الحرام، وكما يُقال النظرة سهم من سهام الشيطان والفيصل في هذه النظرة هو مخافة الإنسان من الله. 
 في المقابل على الزوجة أن تقف مع نفسها وتفكر جلياً في طريقة تفكير زوجها في هذه الأمور حتى تتدارك الأمر قبل وقوع ما لا يُحمد عقباه، وماهو الأمر الذي يدفعه للنظر الي النساء، وأن تسأل  نفسها هل السبب خاص بها أم ماذا؟
إذا نظر الزوج الي إمرأة أخرى لجزء من الثانية فهذا طبيعي حيث ينظر الأشخاص الي بعضهم البعض  سواء إن كانوا رجالاً أو نساءً.
 أيضاً على الزوجة أن تناقش زوجها بهدوء وبدون عصبية وصراخ في وجهه، وأن تخبره بأن هذا التصرف يؤذيها ويؤذي مشاعرها ويشعرها بالإهانة،  حينها قد يعود الزوج إلى رشده ويعمل جاداً للتخلص من هذه العادة السيئة، فمن الرائع جداً أن تكون الزوجة علي ثقة بنفسها  قوية وجميلة، وعلي قدر كبير من الأناقة ومهتمة بمظهرها، فهذا سوف يجعل الزوج يقدر زوجته ويشعرها بأنه يمتلك جوهرة مكنونة بين يديه، وعليها أن تخبره  بأن الرجل المتزوج الذي ينظر الي النساء، هو غالباً شخص قد يعاني من مرض نفسي،  ذلك سيشعره بالخجل ويكف عن هذه التصرفات. 
أخيراً علينا أن نتذكر اطلاع الله علينا، وأن نعلم أن كل نعمة عندنا هي من الله تعالى وتحتاج منا إلى الشكر، فنعمة البصر من شكرها حفظها، ومجاهدة النفس وتعويدها على غض البصر، واجتناب الأماكن التي يخشى الإنسان فيها من فتنة النظر، وأن النظر يجب غضه عن الحرام في جميع الأمكنة والأزمنة، والإكثار من نوافل العبادات سببٌ في حفظ جوارح العبد ولنتذكر شهادة الأرض التي نمارس عليها المعصية والملائكة الذين يحصون أعمالنا ومحاسبة النفس بين الحين والآخر والخوف من سوء الخاتمة. 
د.عبدالله إبراهيم علي أحمد
خبير المناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية
Us_abdo@hotamil.com

مجموعة فضيل الكوميدية : تقدم فضيل مراسيل




تمثيل الاستاذ عبدالله عبدالسلام بدرالدين بساطي ابازر محمدزين ازدهار محمد علي عيسي محمد نور محمد سلمان محسي مونتير مجتبي احمد يوسف تصوير عيسي محمد نور إخراج احمد بطاطس


وظائف أعضاء هيئة تدريس في جامعة المناقل للعلوم والتكنولوجيا


تعلن أمانة الشؤون العلمية جامعة المناقل للعلوم والتكنولوجيا عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة تدريس بكلياتها الختلفة المبينة أدناه حسب التخصصات المطلوبة:
1/ الطب والعلوم الصحية – مدينة المناقل:
•         تخدير – الدرجة: أستاذ مشارك – أستاذ مساع.
•         طب المجتمع – الدرجة: أستاذ مشارك – أستاذ مساعد – مساعد تدريس.
•         اختصاصي باطنية – أطفل – عظام – الدرجة: أستاذ مساعد.
•         فسيولوجي – التشريح البشري – الكيمياء الحيوية – محاضر أستاذ مساعد.
•         علم الأمراض – الدرجة: أستاذ مساعد.
•         تقنيين: تشريح البشري – الكيمياء الحيوية.
2/ طب الأسنان – مدينة المناقل:
•         الدرجة: أستاذ مشارك – أستاذ مساعد – محاضر – مساعد تدريس.
3/ كلية الصيدلة – مدينة المناقل:
•         التخصصات: علم الأدوية – الصيدلة السريرية – الكيمياء الطبية – العقاقير الطبية – الصيدلانيات.
•         الدرجة: أستاذ مشارك – أستاذ مساعد – محاضر – مساعد تدريس.
4/ كلية المختبرات الطبية مدينة المناقل:
•         التخصصات: الأنسجة المريضة – الطفيليات والحشرات.
•         الدرجة: أستاذ مساعد – محاضر.
•         تقنيين: أنسجة مريضة – طفيليات طبية – كيمياء سريرية – أحياء دقيقة – أمراض دم.
5/ علوم التمريض مدينة المناقل:
•         تمريض نساء وتوليد – تمريض أطفال – الدرجة: دكتوراه – ماجستير.
•         باطني جراحي صحة المجتمع بدرجة الماجستير.
•         تمريض عام بدرجة بكالوريوس وتقنيين.
6/ كلية الهندسة المقر مدينة 24 القرشي:
•         هندسة الكترونية – الكهرباء – ميكانيكا قدرة – الدرجة: أستاذ مشارك – أستاذ مساعد.
•         ميكانيكا إنتاج – الدرجة: مساعد تدريس – محاضر – أستاذ مشارك – أستاذ مساعد.
7/ كلية العلوم الإدارية المقر مدينة 24 القرشي:
•         إدارة الأعمال – الدرجة: أستاذ مساعد

شروط التقديم:
1.      الحصول على درجة الدكتوراه للأستاذ المشارك والمساعد وعلى درجة الماجستير للمحاضر وعلى درجة البكالوريوس شرف بتقدير جيد جداً على الأقل لكل الدرجات الوظيفية.
المستندات المطلوبة:
1.      سيرة ذاتية CV.
2.      صورة حديثة بحجم الباسبورت.
3.      نسخة من الشهادات الدراسية، البكالوريوس، الماجستير والدكتوراه وشهادات التفاصيل موثقة ومعتمدة من التعاليم العالي.
4.      شهادات الخبرة موثقة ومعتمدة.
5.      خلو طرف من الخدمة.
تسلم الطلبات بالمقر الرئيس للجامعة بالمناقل.
آخر موعد لتسليم الطلبات شهر من تاريخ الإعلان (الموافق 2019/4/30م).
لمزيد من المعلومات نرجو الاتصال على: 0123703305
بريد إلكتروني: mdafalla66@gmail.com


تعلن جامعة إبن سينا عن وجود وظائف شاغرة لأساتذة متفرغين بدرجة: أستاذ مساعد، محاضر، مساعد تدريس بكلية العلوم الإدارية


تعلن جامعة إبن سينا عن وجود وظائف شاغرة لأساتذة متفرغين بدرجة: أستاذ مساعد، محاضر، مساعد تدريس بكلية العلوم الإدارية في التخصصات الآتية:1.      محاسبة وتمويل (أستاذ مساعد – محاضر).
2.      سكرتارية (أستاذ مساعد – محاضر).
3.      نظم معلومات إدارية (أستاذ مساعد – محاضر – مساعد تدريس).
4.      اقتصاد وتخطيط تنموي (أستاذ مساعد).
5.      إدارة أعمال (أستاذ مساعد – محاضر).
6.      تسويق (محاضر – مساعد تدريس).
7.      علوم الحاسوب (محاضر – مساعد تدريس).
8.      اقتصاد (محاضر).
9.      محاسبة (مساعد تدريس).
شروط عامة: -•         أن يكون المتقدم للوظيفة سوداني الجنسية.
•         لغة التدريس اللغة الإنجليزية.
مطلوبات التقديم:1.      إحضار شهادة الدكتوراه والماجستير (صورة).
2.      إحضار شهادة البكالوريوس والتفاصيل من السنة الأولى حتى التخريج (صورة).
3.      إحضار الرقم الوطني (صورة).
4.      إحضار خلو طرف من الخدمة الوطنية (صورة).
5.      إحضار السيرة الذاتية (صورة).
6.      طلب للوظيفة المراد التقدم لها (صورة).
7.      إحضار شهادات الخبرة (إن وجدت) وأي شهادات أخرى (صورة).
تقبل الطلبات أثناء ساعات العمل الرسمية بموقع الجامعة نهاية الجريف غرب – بالقرب من معرض جياد للسيارات وشرق مجمع أراك سيتي خلال أسبوع من تاريخ نشر الإعلان (الموافق 2019/4/4م).
للاتصال: كنار: 0155885511 – 0155885522 – 0155886183



مطلوب مسئول علاقات عامة للعمل لدى مصنع خذ فكرة للصناعة

تفاصيل الإعلان

مسمى الوظيفة الشاغرة: تفاصيل الإعلان

مسمى الوظيفة الشاغرة: مسئول علاقات عامة
مجال العمل: خدمة العملاء - علاقات عامة
مكان الوظيفة: الرياض - منطقة الرياض
تاريخ الإضافة: 30/03/2019
المهام والوصف الوظيفي:
- الاهتمام بالسياسة الإعلامية في الشركة وتنظيمها
- تطوير نظام الاتصال مع الجهات المختلفة داخل وخارج الشركة 
- تحديد الوسائل الهامة والمختلفة للاتصال
- الرقابة على أدوات التواصل مثل كتيب الشركة والنشرات والملفات الصحفية ،وحتى صفحات التواصل الاجتماعي
- تنظيم فعاليات الشركة 
- إدارة التواصل على الانترنت 
- متابعة مصادر المعلومات في مختلف وسائل الإعلام
الشروط والمهارات: 
حسن المظهر
اجادة اللغة الانجليزبة
نوع الوظيفة: 
دوام كامل
نطاق الراتب: غير محدد

المتطلبات الأساسية

الجنس: رجال
هذه الوظيفة متاحة لـ: متاحة للجميع
الحد الأدنى لمستوى الخبرة: مستوى مبتدئ (خبرة اقل من سنة إلى 3 سنوات)

نموذج التقديم

إسم الجهة: مصنع خذ فكرة للصناعة
مسئول التوظيف: سليمان الشايع
البريد الالكتروني: khudh_fikra_factory@hotmail.com
العنوان: الرياض - حي المشاعل , الرياض 14326 - منطقة الرياض
رقم الهاتف: 0118107341
مجال العمل: خدمة العملاء - علاقات عامة
مكان الوظيفة: الرياض - منطقة الرياض
تاريخ الإضافة: 30/03/2019
المهام والوصف الوظيفي:
- الاهتمام بالسياسة الإعلامية في الشركة وتنظيمها
- تطوير نظام الاتصال مع الجهات المختلفة داخل وخارج الشركة 
- تحديد الوسائل الهامة والمختلفة للاتصال
- الرقابة على أدوات التواصل مثل كتيب الشركة والنشرات والملفات الصحفية ،وحتى صفحات التواصل الاجتماعي
- تنظيم فعاليات الشركة 
- إدارة التواصل على الانترنت 
- متابعة مصادر المعلومات في مختلف وسائل الإعلام
الشروط والمهارات: 
حسن المظهر
اجادة اللغة الانجليزبة
نوع الوظيفة: 
دوام كامل
نطاق الراتب: غير محدد

المتطلبات الأساسية

الجنس: رجال
هذه الوظيفة متاحة لـ: متاحة للجميع
الحد الأدنى لمستوى الخبرة: مستوى مبتدئ (خبرة اقل من سنة إلى 3 سنوات)

نموذج التقديم

إسم الجهة: مصنع خذ فكرة للصناعة
مسئول التوظيف: سليمان الشايع
البريد الالكتروني: khudh_fikra_factory@hotmail.com
العنوان: الرياض - حي المشاعل , الرياض 14326 - منطقة الرياض
رقم الهاتف: 0118107341


- مطلوب موظف اداري للعمل لدى شركة كبرى في الخبر


تفاصيل الإعلان

مسمى الوظيفة الشاغرة: موظف اداري
مجال العمل: الإدارة - إدارة عامة وإدارة أعمال
مكان الوظيفة: الخبر - المنطقة الشرقية
تاريخ الإضافة: 30/03/2019
المهام والوصف الوظيفي:
- مطلوب موظف اداري للعمل لدى شركة كبرى في الخبر 
- متابعه الاعمال اليومية للموظفين 
- انجاز المهام الموكلة اليه فى اسرع وقت
الشروط والمهارات: 
الإلمام باللغة الانجليزية
اجادة الحاسب الالي
نوع الوظيفة: 
دوام كامل
نطاق الراتب: غير محدد

المتطلبات الأساسية

الجنس: رجال
هذه الوظيفة متاحة لـ: متاحة للجميع
الحد الأدنى لمستوى التعليم: دبلوم سنتين فأكثر
الحد الأدنى لمستوى الخبرة: خريج جديد (بدون خبرة)

نموذج التقديم

إسم الجهة: marafiq
مسئول التوظيف: mohamed
البريد الالكتروني: mahmed@al-marafiq.com
العنوان: khobar , الخبر 9779 - المنطقة الشرقية
رقم الهاتف: 0565761199


مطلوب محاسب خبرة من (٣-٥) سنوات للعمل بشركة بالرياض



مطلوب محاسب خبرة من (٣-٥) سنوات
للعمل بشركة بالرياض 
الراتب الاساسي: ٣٠٠٠:٣٥٠٠ ريال ( يحدد بعد المقابلة)
بدل سكن : ٣ اشهر
بدل انتقال : ٥٠٠ ريال
تذكرة : كل سنتين
للتواصل:
Acc.tarekyehia@gmail.com

مكتب استشاري هندسى يعلن عن حاجته الي 
١ - مهندس مدنى خبره من ٦ سنوات الى ٩ سنوات يفضل فى مجال الطرق 
راتب اساسى ٥٥٠٠ بالإضافة الى بدل سكن ١٣٧٥ ريال متوفر وسائل نقل
٢- مراقب فنى خبره من ٣ سنوات الى ٥ سنوات يفضّل فى مجال الطرق 
راتب اساسى ٣٢٠٠ بالإضافة لبدل سكن ٨٠٠ ريال ومتوفر وسائل النقل
للعمل بمشروع تابع للمكتب بمدينة ينبع 
يرجى إرسال السيرة الذاتية على الايميل 
jilsh2012@gmail.com

مطلوب مساح يجيد العمل على الاوتوكاد وبرامج الاوفيس في مشروع مترو الرياض لمدة شهرين

مطلوب مساح يجيد العمل على الاوتوكاد وبرامج الاوفيس في مشروع مترو الرياض لمدة شهرين
للتواصل
0546957546

مطلوب مهندس كهرباء لديه خبره لا تقل عن 8 سنوات وبمشاريع حكوميةكبرى تم استلامها وتسليمها لاتقل قيمتها عن 100 مليون للعمل لموسسة مقاولات بمنطقة الجوف يشترط نقل كفالة، لمن لديه الرغبة ارسال بياناته عل الايميل ادناه :
1122521@du.edu.sa


We are looking for Financial Manager and Chief Accountant with more than 3 years working experience

We are looking for Financial Manager and Chief Accountant with more than 3 years working experience in Riyadh in Food and Beverage Company.
Pls send your CV to
dingpapio@legourmetburger.com





دورة SPSS من مركز نورسين للتدريب

مركز نورسين للتدريب المتطور

يقدم دورة SPSS
محاور  الدورة :                                                                 
                                    
1- أساسيات برنامج SPSS و تعريف المتغيرات 

2 - إدخال البيانات 

3 - معالجة البيانات وكيفية التعامل معها 

4 - الوصف الاحصائي ومقاييس الإحصاء الوصفي وإدراج الرسوم البيانية للمتغيرات الاسمية والكمية 

5 - تحليل بيانات المتغيرات باستخدام الاختبارات الاحصائية المختلفة

 مع  أ. آلاء عبد الحفيظ

برسوم رمزية 

 350ج فقط

الزمن: 12:00ظ - 2:00م
تبدا الدورة بعد اكتمال المجموعة 

يجب احضار لابتوب

👌🏻 بنهاية الدورة نوفر خدمة تسليم الشهادة معتمدة موثقه من وزارتي التنميه البشريه والعمل ووزارة الخارجية برسوم 200ج فقط

عنوان المركز : 

الخرطوم - السوق العربي - تقاطع السيد عبدالرحمن مع الحرية - غرب فندق البحرين-جنوب صيدلية السماح العمارة الهرمية - الطابق الأول 

للتسجيل أو الاستفسار إتصل على:
0901998960
0116561452

للإنضمام لمجموعتنا الرسمية :
https://www.facebook.com/groups/WafraEducation

يمكنكم الإنضمام الى قناة التيليغرام من خلال الرابط التالي :
https://t.me/Wafra_Education


مطلوب مندوب مبيعات لشركة طبية

منقول
سلام..
مطلوب مندوب مبيعات لشركة طبية..
يشترط الخبرة..

ترسل السيرة الذاتية على البريد الالكتروني:
newjobs.sudan@yahoo.com


إعلان وظائف (محاسب، مناديب مبيعات، أمين مخازن)

شركــة طبية
ترغب شركة طبية تعمل في مجال إستيراد وبيع الأجهزة والمعدات والمستهلكات الطبية في تعيين كوادر مؤهلة فى الوظائف التالية:
(محاسب، مناديب مبيعات، أمين مخازن)

شروط عامة
 - لا يقل عمر المتقدم عن 25 عاماً ولا يتجاوز 40 عاماً عند التقديم
 - أن يكون خالى الطرف من الخدمه الوطنية
 - لا تقبل او تعتمد أي طلبات الا المقدمة عبر البريد الألكتروني
 - يتم تقديم الطلب ويرفق معه سيرة ذاتية تفصيلية
 - أن يكون المتقدم من سكان ولاية الخرطوم 
 - يتم تحديد المرتب حسب عدد سنوات الخبرة والمؤهل الوظيفي والأكاديمي
 - يتم اخطار المرشحين لشغل الوظائف المعنية هاتفياً بزمان ومكان المعاينات
 - آخر موعد لقبول الطلبات يوم الخميس 04-04-2019م

1 - محاسب

ملخص الوظيفة:
تتضمن الوظيفة جميع الواجبات والمسؤوليات المالية والمحاسبية بالشركة من تسجيل العمليات المحاسبية وتحليلها وإصدار الشيكات وتحصيل الديون وإعداد التقارير المالية والمحاسبية.

المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة:
 - أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس كحد أدنى في تخصص المحاسبة أو العلوم المصرفية والمالية 
 - أن يكون له خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المحاسبة والمراجعة، والتخطيط والمتابعة المالية.
 - أن يكون له خبرة في محاسبة التكاليف.
 - يفضل من له خبرة سابقة في المجال المالي بالشركات الطبية.
 - أن يكون لديه خبرة في إعداد الميزانيات والحسابات الختامية والقوائم المالية.
 - أن تكون له دراية كافية بأنظمة العمل المالي والإجراءات والمعايير المحاسبية.
 - أن يتقن اللغتين العربية والإنجليزية تحدثاً وكتابة.
 - أن يجيد العمل على البرامج المحاسبية الإلكترونية.

2 - مناديب مبيعات (مناديب طبيين)

ملخص الوظيفة:
تتضمن الوظيفة جميع واجبات ومسؤوليات مندوبي المبيعات في تنفيذ عمليات البيع اليومية وفق الخطط المجازة وتوجيهات مسؤول المبيعات الميداني ويقوم بتحصيل الفواتير والمديونيات وفق الجداول المعلنة، كما يجب على مندوب المبيعات التلبية الفورية لاحتياجات العملاء والتأكد من وصول البنود المطلوبة الى مواقعهم في المواقيت المناسبة.

المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة:
 - الحصول علي درجة البكالريوس من كلية لها علاقة بطبيعة الوظيفة من جامعة معترف بها (يفضل خريجي المختبرات الطبية)
 - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المبيعات ويفضل من له خبرة في مبيعات الأجهزة والمستهكات الطبية.
 - إجاده اللغتين العربيه والإنجليزيه تحدثاً وكتابة.
 - إجادة استعمال الحاسب الآلي والبرامج التقنية.
 - معرفة واسعة بأساليب التسويق والمبيعات للمؤسسات والأفراد.
 - له القدرة على خلق علاقات عمل مع كافة المستشفيات والمؤسسات والعملاء.
 - إجادة استعمال الحاسب الآلي والبرامج التقنية.
 - أن يكون لديه رخصة قياده سارية المفعول 

3 - أمين مخازن

ملخص الوظيفة:
تتضمن الوظيفة جميع واجبات ومسؤوليات أمين المخازن من تخطيط وتنظيم كل الأمور المتعلقة بالمخازن وتحديد الاحتياجات المطلوبة وتنظيم دخول وخروج المخزون طبقاً للإجراءات المعتمدة وفقاً لأفضل الممارسات العلمية والمهنية.

المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة:
 - الحصول على درجة البكالوريوس – تخصص إدارة اعمال، محاسبة أو تجارة – من احدى الجامعات المعترف بها كحد أدني.
 - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المجال، يفضل من له خبرة سابقة في مجال المخازن بشركات الأدوية والمستهلكات الطبية.
 - إجاده اللغة الإنجليزيه بمستوي جيّد.
 - إجادة استعمال الحاسب الآلي والبرامج التقنية.

على من يأنس في نفسه الكفاءة التقديم عبر البريد الإلكتروني أدناه، في موعد أقصاه يوم الخميس 04-04-2019م
jsudanagent@gmail.com
لا يتم النظر في الطلبات المرسلة عبر أي وسيلة أخرى



مطلوب سكرتيرة تنفيذية لديها خبرة إدارية عالية وتتقن اللغة الإنجليزية

مطلوب سكرتيرة تنفيذية لديها خبرة إدارية عالية وتتقن اللغة الإنجليزية ولديها خبرة في برامج الاوفيس وخاصة الإكسل 
إرسال السيرة الذاتية علي الإيميل : 
oadarah@gmail.com


مطلوب مهندسة معمارية براتب مجزي لشركة في الخرطوم خبرة لاتقل عن سنتين في المجال

مطلوب مهندسة معمارية براتب مجزي لشركة في العاصمة خبرة لاتقل عن سنتين في المجال . اجادة  الرسم الهندسي اجادة تامة و اللغة الإنجليزية بطلاقة للعمل في المكتب و المواقع . 
للإستفسار في الخاص أو على بريد الشركة التالي 
scompany.sd@gmail.com


وظائف محاسبين _ السعودية


رقم الاعلان  (269) - محاسبين -  تاريخ التقديم  :  2019-03-31  اخر يوم للتقديم :  2019-04-15

محاسبين يعلن مكتب موفق للاستخدام الخارجي عن وجود وظائف بالمملكة العربية السعودية - الرياض  للوظائف التالية :
- محــــاسبيــن.

الراتب:2500 ريال
الشـــــروط:
1- المؤهل : بكالريوس محــاسبــة .
2- خبرة لا تقل عن 5 سنوات. 
3- معرفة تامة بالقيود الماحسبية والعمل المحاسبي. 
4-  القدرة علي عمل ميزانيات سنوية

5-المعرفة التامة بنظام الضرائب ويفضل منه له خبرة في هذا المجال

6-العمر لا يزيد عن 40 عاما.
- الدوام فترتين:

الفترة الصباحية: من 6:30ص  الي 1 ظهرا 

الفترة المسائية : من 4:00 عصرا الي 8 مساء وقد يمتد الي 9 حسب الحوجة .

للتقديم يرجي إرسال  السيرة الذاتية  بالتفصيل الدقيق مع صورة شخصية حديثة + شهادة الموهــل + شهادات الخبرة علي إيميل المكتب مع كتابة إسم الوظيفة في عنوان الايميل : mowfag-1@hotmail.com


مدارس ندوة الشرق الأهلية الإبتدائية



مطلوب مهندس كهرباء مع خبرة 5 سنوات في مجالات هندسة الكهرباء

مكتب علم الدين للإستخدام الخارجي 
🎤 يعلن عن حوجة شركة سعودية كبري، ومقرها الرياض، عن حاجتها لشغل وظيفة مهندس كهرباء، وفق الشروط التاليه:-
 اولا : حصول المتقدم علي بكلاريوس في الهندسة الكهربائية.
 ثانيا: خبرة في مجالات هندسة الكهرباء لا تقل عن خمس سنوات.
 ثالثا : إجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة.
 رابعا : يفضل من عمل في مجالات التوصيلات الارضية والهوائية.

 ¤ مزايا الوظيفة:- 
-ّ راتب قدرة 3000 الف ريال سعودي.
- تامين السكن والترحيل
- سداد رسوم الاقامة والرسوم الحكوميه الاخري.

المستندات المطلوبة للتقديم:- 
¤ السيرة الذاتية .
¤ المؤهلات التعليمية
¤ شهادات الخبرة وشهادات التسجيل.
¤ صورة من جواز السفر
¤ صورة شخصيةّ.
 التقديم بالمقر :- 
شارع محمد نجيب بالقرب من شرطة امن المجتمع بالديم.
 او علي الايميل: 
alamelden2009@hotmail.com
 للاستفسار :- 

 0900037090 -
0129559507 -


مطلوب اخصائية موجات صوتية _ خبرة سنتين بعد الماجستير

مطلوب للسعودية - الاحساء
للعمل في مجمع طبي الاتي:-
1/ اخصائية موجات صوتية ( انثي ) يفضل غير متزوجة.
المؤهل: ماجستير موجات صوتية.
الخبرة: سنتين بعد الماجستير.
الراتب: 5000 ريال سعودي
متوفر: السكن + التامين الطبي + الاقامة والضرائب الحكومية علي المجمع.
ساعات العمل: 8 ساعات يوميا عدا الجمعه.
قيمة العقد: راتب شهر + رسوم الاجراءات.
علي من تنطبق فيها الشروط اعلاه رجاء ارسال ( الشهادات الجامعية + شهادات الخبرة + السيرة الذاتية ) اسكنر ع الواتساب: 0123410295 أ.يوسف.

رجاء التعامل عن طريق الواتساب فقط

2/ صيدلي ( ذكر ) للعمل في صيدلية داخل المجمع.
المؤهل: بكالوريوس صيدلة، يفضل من جامعة الخرطوم او الجزيرة.
الخبرة: سنة ع الاقل.
ساعات العمل: من ٨ الي ١٠ ساعات يوميا عدا الجمعه.
الراتب: ٣٥٠٠ ريال.
متوفر: السكن + التامين الطبي + الاقامة والضرائب الحكومية علي المجمع.
قيمة العقد: راتب شهر + رسوم الاجراءات.
علي من تنطبق فيه الشروط اعلاه رجاء ارسال ( الشهادات الجامعية + شهادات الخبرة + السيرة الذاتية ) اسكنر ع الواتساب: 0123410295 أ.يوسف.
رجاء التعامل عن طريق الواتساب فقط
تاريخ الاعلان: 1/4/2019 ويستمر التقديم إلي اسبوع من تاريخه.


مطلوب مترجم _ لشركة تعمل في مجال السلامة والاطفاء


رقم الاعلان  (270) - مترجم -  تاريخ التقديم  :  2019-04-01  اخر يوم للتقديم :  2019-04-30

مترجم يـعلــن مكتب مــوفــق للإستخــدام الخارجــي عـن وجــود فرص عمل في المملكة العربية السعوديه لشركة تعمل في مجال السلامة والاطفاء - جدة -  حسب الوصف الوظيفي التالي:
*  مـتـرجــم  
*بكالريوس لغات  - قسم الترجمه .
* الخبرة شرط  10 سنه فما فوق .

للتقديم يرجي إرسال  السيرة الذاتية  بالتفصيل الدقيق مع صورة شخصية حديثة + شهادة الموهــل + شهادات الخبرات علي إيميل المكتب التالي:
 mowfag-1@hotmail.com

   للإستفسار الاتصال الرقم 0122753275

شركة سيكلي


Finance for non Finance Managerial Expert

اكاديمية التعليم البريطانية

وبإعتماد من مؤسسة ifc
Institute of Financial Consultants
®
تدعوكم لتطوير مهاراتكم والحصول على شهادة من ifc
برنامج خبير الإدارة المالية لغير الماليين 
Certificate in 

Finance for non Finance Managerial Expert
Starting Date: 06-04-2019 - Duration: 6 Working Days  - Time: 6:00 - 8:00 PM
Course Objectives
This Course & unit provides the learner with the skills to apply financial principles relevant to strategic management in an organizational context, including forecasting, capital appraisal, budgeting, financial appraisal and analysis

Learning Outcomes 
In order to pass this course & unit, the evidence that the learner presents for assessment needs to demonstrate that they can meet all the learning outcomes for the unit. The assessment criteria determine the standard required to achieve the unit

Course Contents
Be able to apply cost concepts to the decision-making process
- Explain the importance of costs in the pricing strategy of an organization
- Design a costing system for use within an organization
- Propose improvements to the costing and pricing systems used by an organization

Be able to apply forecasting techniques to obtain information for decision making
- Apply forecasting techniques to make cost and revenue decisions in an organization
- Assess the sources of funds available to an organization for a specific project

Be able to participate in the budgetary process of an organization
- Select appropriate budgetary targets for an organization
- Participate in the creation of aster budget for an organization
- Compare actual expenditure and income to the master budget of an organization
- Evaluate budgetary monitoring processes in an organization

Be able to recommend cost reduction and management processes for an organization
- Recommend processes that could manage cost reduction in an evaluate the potential for the use organization of activity-based costing

Course Details:
Starting Date: 06-04-2019
Duration: 6 Working Days 
Time: 6:00 - 8:00 PM
Language of The Programme : Both Languages Arabic/English 
يقدم البرنامج باللغتين العربية والانجليزية

Registering Now
Tel: 0123311316 - 0125000089
Email: beitc@britisheducationsudan.org

Address: Sudan, Khartoum, Amarat, Street 37


اعلان فوق المواضيع