الاثنين، 1 أبريل 2019

إعلان وظائف (محاسب، مناديب مبيعات، أمين مخازن)

شركــة طبية
ترغب شركة طبية تعمل في مجال إستيراد وبيع الأجهزة والمعدات والمستهلكات الطبية في تعيين كوادر مؤهلة فى الوظائف التالية:
(محاسب، مناديب مبيعات، أمين مخازن)

شروط عامة
 - لا يقل عمر المتقدم عن 25 عاماً ولا يتجاوز 40 عاماً عند التقديم
 - أن يكون خالى الطرف من الخدمه الوطنية
 - لا تقبل او تعتمد أي طلبات الا المقدمة عبر البريد الألكتروني
 - يتم تقديم الطلب ويرفق معه سيرة ذاتية تفصيلية
 - أن يكون المتقدم من سكان ولاية الخرطوم 
 - يتم تحديد المرتب حسب عدد سنوات الخبرة والمؤهل الوظيفي والأكاديمي
 - يتم اخطار المرشحين لشغل الوظائف المعنية هاتفياً بزمان ومكان المعاينات
 - آخر موعد لقبول الطلبات يوم الخميس 04-04-2019م

1 - محاسب

ملخص الوظيفة:
تتضمن الوظيفة جميع الواجبات والمسؤوليات المالية والمحاسبية بالشركة من تسجيل العمليات المحاسبية وتحليلها وإصدار الشيكات وتحصيل الديون وإعداد التقارير المالية والمحاسبية.

المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة:
 - أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس كحد أدنى في تخصص المحاسبة أو العلوم المصرفية والمالية 
 - أن يكون له خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المحاسبة والمراجعة، والتخطيط والمتابعة المالية.
 - أن يكون له خبرة في محاسبة التكاليف.
 - يفضل من له خبرة سابقة في المجال المالي بالشركات الطبية.
 - أن يكون لديه خبرة في إعداد الميزانيات والحسابات الختامية والقوائم المالية.
 - أن تكون له دراية كافية بأنظمة العمل المالي والإجراءات والمعايير المحاسبية.
 - أن يتقن اللغتين العربية والإنجليزية تحدثاً وكتابة.
 - أن يجيد العمل على البرامج المحاسبية الإلكترونية.

2 - مناديب مبيعات (مناديب طبيين)

ملخص الوظيفة:
تتضمن الوظيفة جميع واجبات ومسؤوليات مندوبي المبيعات في تنفيذ عمليات البيع اليومية وفق الخطط المجازة وتوجيهات مسؤول المبيعات الميداني ويقوم بتحصيل الفواتير والمديونيات وفق الجداول المعلنة، كما يجب على مندوب المبيعات التلبية الفورية لاحتياجات العملاء والتأكد من وصول البنود المطلوبة الى مواقعهم في المواقيت المناسبة.

المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة:
 - الحصول علي درجة البكالريوس من كلية لها علاقة بطبيعة الوظيفة من جامعة معترف بها (يفضل خريجي المختبرات الطبية)
 - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المبيعات ويفضل من له خبرة في مبيعات الأجهزة والمستهكات الطبية.
 - إجاده اللغتين العربيه والإنجليزيه تحدثاً وكتابة.
 - إجادة استعمال الحاسب الآلي والبرامج التقنية.
 - معرفة واسعة بأساليب التسويق والمبيعات للمؤسسات والأفراد.
 - له القدرة على خلق علاقات عمل مع كافة المستشفيات والمؤسسات والعملاء.
 - إجادة استعمال الحاسب الآلي والبرامج التقنية.
 - أن يكون لديه رخصة قياده سارية المفعول 

3 - أمين مخازن

ملخص الوظيفة:
تتضمن الوظيفة جميع واجبات ومسؤوليات أمين المخازن من تخطيط وتنظيم كل الأمور المتعلقة بالمخازن وتحديد الاحتياجات المطلوبة وتنظيم دخول وخروج المخزون طبقاً للإجراءات المعتمدة وفقاً لأفضل الممارسات العلمية والمهنية.

المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة:
 - الحصول على درجة البكالوريوس – تخصص إدارة اعمال، محاسبة أو تجارة – من احدى الجامعات المعترف بها كحد أدني.
 - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المجال، يفضل من له خبرة سابقة في مجال المخازن بشركات الأدوية والمستهلكات الطبية.
 - إجاده اللغة الإنجليزيه بمستوي جيّد.
 - إجادة استعمال الحاسب الآلي والبرامج التقنية.

على من يأنس في نفسه الكفاءة التقديم عبر البريد الإلكتروني أدناه، في موعد أقصاه يوم الخميس 04-04-2019م
jsudanagent@gmail.com
لا يتم النظر في الطلبات المرسلة عبر أي وسيلة أخرى



مطلوب سكرتيرة تنفيذية لديها خبرة إدارية عالية وتتقن اللغة الإنجليزية

مطلوب سكرتيرة تنفيذية لديها خبرة إدارية عالية وتتقن اللغة الإنجليزية ولديها خبرة في برامج الاوفيس وخاصة الإكسل 
إرسال السيرة الذاتية علي الإيميل : 
oadarah@gmail.com


مطلوب مهندسة معمارية براتب مجزي لشركة في الخرطوم خبرة لاتقل عن سنتين في المجال

مطلوب مهندسة معمارية براتب مجزي لشركة في العاصمة خبرة لاتقل عن سنتين في المجال . اجادة  الرسم الهندسي اجادة تامة و اللغة الإنجليزية بطلاقة للعمل في المكتب و المواقع . 
للإستفسار في الخاص أو على بريد الشركة التالي 
scompany.sd@gmail.com


وظائف محاسبين _ السعودية


رقم الاعلان  (269) - محاسبين -  تاريخ التقديم  :  2019-03-31  اخر يوم للتقديم :  2019-04-15

محاسبين يعلن مكتب موفق للاستخدام الخارجي عن وجود وظائف بالمملكة العربية السعودية - الرياض  للوظائف التالية :
- محــــاسبيــن.

الراتب:2500 ريال
الشـــــروط:
1- المؤهل : بكالريوس محــاسبــة .
2- خبرة لا تقل عن 5 سنوات. 
3- معرفة تامة بالقيود الماحسبية والعمل المحاسبي. 
4-  القدرة علي عمل ميزانيات سنوية

5-المعرفة التامة بنظام الضرائب ويفضل منه له خبرة في هذا المجال

6-العمر لا يزيد عن 40 عاما.
- الدوام فترتين:

الفترة الصباحية: من 6:30ص  الي 1 ظهرا 

الفترة المسائية : من 4:00 عصرا الي 8 مساء وقد يمتد الي 9 حسب الحوجة .

للتقديم يرجي إرسال  السيرة الذاتية  بالتفصيل الدقيق مع صورة شخصية حديثة + شهادة الموهــل + شهادات الخبرة علي إيميل المكتب مع كتابة إسم الوظيفة في عنوان الايميل : mowfag-1@hotmail.com


مدارس ندوة الشرق الأهلية الإبتدائية



مطلوب مهندس كهرباء مع خبرة 5 سنوات في مجالات هندسة الكهرباء

مكتب علم الدين للإستخدام الخارجي 
🎤 يعلن عن حوجة شركة سعودية كبري، ومقرها الرياض، عن حاجتها لشغل وظيفة مهندس كهرباء، وفق الشروط التاليه:-
 اولا : حصول المتقدم علي بكلاريوس في الهندسة الكهربائية.
 ثانيا: خبرة في مجالات هندسة الكهرباء لا تقل عن خمس سنوات.
 ثالثا : إجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة.
 رابعا : يفضل من عمل في مجالات التوصيلات الارضية والهوائية.

 ¤ مزايا الوظيفة:- 
-ّ راتب قدرة 3000 الف ريال سعودي.
- تامين السكن والترحيل
- سداد رسوم الاقامة والرسوم الحكوميه الاخري.

المستندات المطلوبة للتقديم:- 
¤ السيرة الذاتية .
¤ المؤهلات التعليمية
¤ شهادات الخبرة وشهادات التسجيل.
¤ صورة من جواز السفر
¤ صورة شخصيةّ.
 التقديم بالمقر :- 
شارع محمد نجيب بالقرب من شرطة امن المجتمع بالديم.
 او علي الايميل: 
alamelden2009@hotmail.com
 للاستفسار :- 

 0900037090 -
0129559507 -


مطلوب اخصائية موجات صوتية _ خبرة سنتين بعد الماجستير

مطلوب للسعودية - الاحساء
للعمل في مجمع طبي الاتي:-
1/ اخصائية موجات صوتية ( انثي ) يفضل غير متزوجة.
المؤهل: ماجستير موجات صوتية.
الخبرة: سنتين بعد الماجستير.
الراتب: 5000 ريال سعودي
متوفر: السكن + التامين الطبي + الاقامة والضرائب الحكومية علي المجمع.
ساعات العمل: 8 ساعات يوميا عدا الجمعه.
قيمة العقد: راتب شهر + رسوم الاجراءات.
علي من تنطبق فيها الشروط اعلاه رجاء ارسال ( الشهادات الجامعية + شهادات الخبرة + السيرة الذاتية ) اسكنر ع الواتساب: 0123410295 أ.يوسف.

رجاء التعامل عن طريق الواتساب فقط

2/ صيدلي ( ذكر ) للعمل في صيدلية داخل المجمع.
المؤهل: بكالوريوس صيدلة، يفضل من جامعة الخرطوم او الجزيرة.
الخبرة: سنة ع الاقل.
ساعات العمل: من ٨ الي ١٠ ساعات يوميا عدا الجمعه.
الراتب: ٣٥٠٠ ريال.
متوفر: السكن + التامين الطبي + الاقامة والضرائب الحكومية علي المجمع.
قيمة العقد: راتب شهر + رسوم الاجراءات.
علي من تنطبق فيه الشروط اعلاه رجاء ارسال ( الشهادات الجامعية + شهادات الخبرة + السيرة الذاتية ) اسكنر ع الواتساب: 0123410295 أ.يوسف.
رجاء التعامل عن طريق الواتساب فقط
تاريخ الاعلان: 1/4/2019 ويستمر التقديم إلي اسبوع من تاريخه.


مطلوب مترجم _ لشركة تعمل في مجال السلامة والاطفاء


رقم الاعلان  (270) - مترجم -  تاريخ التقديم  :  2019-04-01  اخر يوم للتقديم :  2019-04-30

مترجم يـعلــن مكتب مــوفــق للإستخــدام الخارجــي عـن وجــود فرص عمل في المملكة العربية السعوديه لشركة تعمل في مجال السلامة والاطفاء - جدة -  حسب الوصف الوظيفي التالي:
*  مـتـرجــم  
*بكالريوس لغات  - قسم الترجمه .
* الخبرة شرط  10 سنه فما فوق .

للتقديم يرجي إرسال  السيرة الذاتية  بالتفصيل الدقيق مع صورة شخصية حديثة + شهادة الموهــل + شهادات الخبرات علي إيميل المكتب التالي:
 mowfag-1@hotmail.com

   للإستفسار الاتصال الرقم 0122753275

شركة سيكلي


Finance for non Finance Managerial Expert

اكاديمية التعليم البريطانية

وبإعتماد من مؤسسة ifc
Institute of Financial Consultants
®
تدعوكم لتطوير مهاراتكم والحصول على شهادة من ifc
برنامج خبير الإدارة المالية لغير الماليين 
Certificate in 

Finance for non Finance Managerial Expert
Starting Date: 06-04-2019 - Duration: 6 Working Days  - Time: 6:00 - 8:00 PM
Course Objectives
This Course & unit provides the learner with the skills to apply financial principles relevant to strategic management in an organizational context, including forecasting, capital appraisal, budgeting, financial appraisal and analysis

Learning Outcomes 
In order to pass this course & unit, the evidence that the learner presents for assessment needs to demonstrate that they can meet all the learning outcomes for the unit. The assessment criteria determine the standard required to achieve the unit

Course Contents
Be able to apply cost concepts to the decision-making process
- Explain the importance of costs in the pricing strategy of an organization
- Design a costing system for use within an organization
- Propose improvements to the costing and pricing systems used by an organization

Be able to apply forecasting techniques to obtain information for decision making
- Apply forecasting techniques to make cost and revenue decisions in an organization
- Assess the sources of funds available to an organization for a specific project

Be able to participate in the budgetary process of an organization
- Select appropriate budgetary targets for an organization
- Participate in the creation of aster budget for an organization
- Compare actual expenditure and income to the master budget of an organization
- Evaluate budgetary monitoring processes in an organization

Be able to recommend cost reduction and management processes for an organization
- Recommend processes that could manage cost reduction in an evaluate the potential for the use organization of activity-based costing

Course Details:
Starting Date: 06-04-2019
Duration: 6 Working Days 
Time: 6:00 - 8:00 PM
Language of The Programme : Both Languages Arabic/English 
يقدم البرنامج باللغتين العربية والانجليزية

Registering Now
Tel: 0123311316 - 0125000089
Email: beitc@britisheducationsudan.org

Address: Sudan, Khartoum, Amarat, Street 37


السبت، 30 مارس 2019

Vacancies (Business Development Director / Manager, Specialist


Vacancies (Business Development Director / Manager, Specialist) For Business Development Jobs For International Investment Company





Vacancies
(Business Development Director / Manager, Specialist)
For Business Development Jobs For International Investment Company

1- Business Development Director / Manager

Qualifications& Skills Required:
  • Fluent English and Arabic
  • Preferably to speak French
  • Presentable and ability to presentation
  • Ability of traveling
  • Max 40 years old
  • 7+ years of experience
  • High-level communication skills
  • Stakeholder management skills
  • Proven ability to negotiate
  • Experience with design and implementation of business development strategy
  • Conflict resolution
  • The ability to self-motivate and motivate a team
  • Must have an established record of meeting and exceeding quotas with a proven track record of substantial growth and capturing sales opportunities.
  • High knowledge of researching
Job Responsibilities & Duties:
  • Developing growth strategies and plans
  • Managing and retaining relationships with existing clients
  • Having an in-depth knowledge of business products and value proposition
  • Negotiating with stakeholders
  • Drafting and reviewing contracts
  • Following industry trends locally and internationally
  • Analyze marketing trends and customer needs to identify new business development opportunities.
  • Build & establish strong relationship with customers.
  • Develop dynamic business presentations and proposals for clients and internal communications.
  • Inform potential clients about company’s new products and price development details on regular basis.
  • Evaluate the effectiveness of business plan, sales strategy and public relations strategy in order to analyze and provide necessary recommendations.
2- Business Development Specialist

Qualifications& Skills Required:
  • Fluent English and Arabic
  • Preferably to speak French
  • Presentable and ability to make presentation
  • Ability of traveling
  • 28-35 years old
  • 4-7 years of experience
  • High-level of communication skills
  • Stakeholder management skills
  • Proven ability to negotiate
  • Experience with design and implementation of business development strategy
  • Conflict resolution
  • The ability to self-motivate and motivate a team
  • Experience working to and exceeding targets
Job Responsibilities & Duties:
  • Assist in analyzing marketing trends and customer needs to identify new business development opportunities.
  • Build & establish strong relationship with customers.
  • Assist in developing dynamic business presentations and proposals for clients and internal communications.
  • Inform potential clients about company’s new products and price development details on regular basis.
  • Evaluate the effectiveness of business plan, sales strategy and public relations strategy in order to analyze and provide necessary recommendations.
  • Increasing client base
  • Identifying and mapping business strengths and customer needs
  • Researching business opportunities and viable income streams
  • Reporting on successes and areas needing improvement
Apply: Interested applicants may send their CV’s to
Please write the Job Position as your E-mail subject

Closing Date 10 April , 2019



مؤسسة صناعات غذائية بالسودان مقرها بالخرطوم بحري تعلن عن وجود الوظائف الشاغرة التالية



إعلان وظائف
مؤسسة صناعات غذائية بالسودان مقرها بالخرطوم بحري تعلن عن وجود الوظائف الشاغرة التالية:
1 - مشرف صيانة Maintenance Supervisor
2 - مشرف ضبط الجودة Quality Control Supervisor
 3 - فني ميكانيكا

1 - مشرف صيانة : Maintenance Supervisor
المهام والمسؤوليات:
  • الإشراف والعمل على صيانة وإصلاح الماكينات والآلات المستخدمة في عملية الإنتاج
  • الإشراف والعمل على التمديدات الكهربائية وتركيب اللوحات ومعالجة المشاكل الكهربائية.
  • تحديد الاحتياجات من المواد والمعدات اللازمة الخاصة بقسم الصيانة وطلبها من إدارة المصنع.
  • تنظيم ومتابعة وضع خطط الصيانة الوقائية الدورية للماكينات والآلات المستخدمة في المصنع، بالتنسيق مع إدارة الإنتاج والأقسام الأخرى بالمصنع.
  • الإشراف على فنيي أقسام الكهرباء والميكانيكا وتخطيط الأعمال اليومية في المصنع وتوزيع الأعمال لهم، وإصدار التعليمات والتوجيهات وتحديد مهامهم ومتابعتها.
  • العمل على تطبيق إجراءات الجودة والإشراف على تطبيق شروط السلامة الصحية والمهنية لجميع العاملين بالقسم في المصنع.
  • العمل على أرشفة وتوثيق عمليات الصيانة وفتح ملف خاص لكل ماكينة أو آلة على لمتابعة برنامج صيانتها ومعرفة تكلفة تشغيلها.
  • تحديد الاحتياجات من الموارد البشرية للعمل في المصنع المشاركة في اختيار موظفي القسم وتحديد الاحتياجات من التدريب اللازم لهم ورفع التوصيات بذلك بالتعاون مع إدارة الموارد البشرية بالمصنع.
  • عقد الاجتماعات الدورية لموظفي قسم الصيانة لمناقشة إجراءات العمل، ومدى تنفيذ الخطط والبرامج المتفق عليها، واستخلاص الصعوبات التي تواجههم في أداء العمل.
  • إعداد التقارير الدورية عن عمل قسم الصيانة، بحيث تكون متضمنة كافة الإنجازات والاخفاقات والحلول المقترحة لتطوير العمل والأداء ورفعها للمدير التنفيذي.
  •  أي مهام أخرى تُسند إليه في نطاق عمله ووظيفته.
المؤهلات الدراسية: بكالوريوس الهندسة، تخصص هندسة ميكانيكية أو هندسة كهربائية او ما يعادلهما.
سنوات الخــبرة المطلوبة: 10 سنوات ، منها 4 سنوات في نفس المجال .

2 - مشرف ضبط الجودة : Quality Control Supervisor

المهام والمسؤوليات:
  • التخطيط ووضع البرامج التنفيذية الخاصة بإدارة ضبط الجودة والتي تصب في النهاية لتحقيق الأهداف الرئيسية للمصنع.
  • المتابعة الدقيقة والمستمرة في تنفيذ الخطط الخاصة بإدارة ضبط الجودة.
  • الاشراف على كل الأجهزة والأدوات الضرورية اللازمة لعملية ضبط الجودة.
  • الاشراف على وضع نظام خاص لفحص المواد الأولية والمنتج بعد التصنيع.
  • الاشراف على فحص المواد الأولية المستلمة، والتأكد من مطابقتها للمواصفات.
  • متابعة تحديد ماهية المواد الأولية ومستوى أدائها على خط الإنتاج.
  • الاشراف على فحص المنتج الجاهز كيميائياً، وسلامة عملية التعبئة والتغليف الخاصة بالمنتج، وكونها ضمن المواصفات المطلوبة.
  • التأكد من تطبيق معايير الجودة للأيزو (90001) و (14001).
  • مراجعة تقارير الجودة وملاحظات المدير العام والمدير التنفيذي ومديرو الإنتاج والتسويق والمبيعات واتخاذ قرارات التحسين المناسبة طبقاً للإجراءات التصحيحية والوقائية المتبعة.
  • تدريب الأفراد العاملين بإدارة ضبط الجودة على أعمالهم ونقل خبرته إليهم بحيث يكونوا مؤهلين للحلول محله في حالة فراغ المنصب.
  • إصدار القرارات المناسبة في حدود سلطاته والتي قد تكون سبباً في تحسين أداء نظام الجودة.
  • حفظ جميع سجلات نماذج الجودة الخاصة بإجراءات ضبط الجودة، وجميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية.
  • المساعدة في وضع التعليمات واللوائح الخاصة بالأمن الصناعي والسلامة والبيئة بما يتسق مع القوانين واللوائح المعتمدة من الإدارة العليا للمصنع وبما يتماشى مع موجهات وتعليمات الجهات المانحة لشهادات الأمن والسلامة.
  • إعداد التقارير الدورية عن عمل قسم مراقبة الجودة، بحيث تكون متضمنة كافة الإنجازات والاخفاقات والحلول المقترحة لتطوير العمل والأداء ورفعها للإدارة العليا للمصنع.
  •  أي مهام أخرى تُسند إليه في نطاق عمله ووظيفته.
المؤهلات الدراسية: شهادة جامعية بكالوريوس : هندسة الأغذية / هندسة كيمائية، أو أي تخصص أخر مشابه
سنوات الخــبرات المطلوبة: 8 سنوات، منها 4 سنوات في مجال مراقبة وضبط الجودة في مجال الصناعات الغذائية 

3 - فني ميكانيكا:

المهام والمسؤوليات :
القيام بكافة الأعمال الميكانيكية بالمصنع من إحلال وإبدال وإصلاح الماكينات والمعدات، ومتابعة تنفيذ برامج الصيانة الوقائية للماكينات والمعدات المختلفة في المصانع وفقا لخطة صيانة المصنع بكل فعالية.
تنفيذ الاعمال الميكانيكية المبرمجة حسب البرامج المعدة من قبل المشرفين.
القيام بفحص وتتبع أعطال الماكينات والمعدات، وقراءة المخططات والكتالوجات الفنية واقتراح طرق المعالجة المناسبة.
القيام بمتابعة الصيانة الدورية والوقائية للمولدات الكهربائية بالتنسيق مع فني الكهرباء بالمصنع وإعداد التقارير الدورية ورفعها للمسئول المباشر بالمصنع.
التأكد من أن جميع الماكينات والمعدات تعمل بحالة جيدة من خلال إجراء جولات التفقد الميدانية، وكتابة التقارير اللازمة، بغية تحسين عمليات الإنتاج بالمصنع وفق المعايير والأهداف المرجوة.
توقع وتحديد مصادر المشاكل التي قد تظهر للماكينات ومعدات المصنع أثناء عمليات الإنتاج واتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان عدم أي تأخر أو تعطيل للإنتاج بالمصنع.
إعلام المسؤول المباشر بكافة المشاكل والأعطال المحتملة للماكينات والمعدات بالمصنع.
اعداد قوائم بقطع الغيار المناسبة للعمل.
المحافظة على نظافة بيئة العمل، والتقيد بأنظمة السلامة المهنية من خلال مراقبة تطبيق هذه الأنظمة أثناء عمليات الصيانة الدورية وكتابة التقارير الخاصة بالحوادث، والالتزام التام والكامل باستخدام معدات السلامة والصحة المهنية أثناء العمل بالمصنع.
القدرة على استخدام الأدوات والمعدات المناسبة للعمل والمحافظة عليها.
التأكد من تطابق عمليات الصيانة الدورية للماكينات مع معايير الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية من خلال تطبيق الأنظمة والسياسات الخاصة بالمصنع ونظم الجودة.
القيام بأي مهام أعمال اخرى تتعلق بوظيفته والموكلة اليه من قبل المسؤول المباشر.

المؤهلات الدراسية: دبلوم فني الهندسة الميكانيكية من جامعة معترف بها.
سنوات الخــبرات : 5 سنوات، منها 3 سنوات على الأقل في مجال الصناعات.

القدرات والمهارات المطلوبة والسمات الشخصية للمتقدمين للوظائف:
  • رسم وتنفيذ الخطط والسياسات.
  • الاتصال والتواصل مع الأخرين والتفاوض وحل المشاكل.
  • التعامل الجيد مع برامج الحاسب الآلي والأجهزة المكتبية.
  • العمل ضمن فريق ، وتحمل ضغط العمل .
  • التنسيق وتوزيع الأعباء.
  • المهارة في إعداد تقارير العمل.
  • السلامة العقلية والجسدية والخلو من جميع الأمراض التي تؤثر على العمل.
  • حسن الاستماع والفهم وإدراك المواقف بوعي وتركيز وهدوء الطباع والاتزان.
  • القدرة على مواجهة المواقف الحرجة بحكمة وتحمل المسؤولية وتبعات القرارات بثبات.
  • قوة الشخصية ورباطة الجأش والحزم.
  • الانضباط في المواعيد، حسن المظهر والحديث.
التقديم:
للتقديم يرجئ إرسال السيرة الذاتية والشهادات الأكاديمية وشهادات الخبرة السابقة عبر البريد الإليكتروني : 
للأهمية كتابة اسم الوظيفة المطلوبة في عنوان الرسالة البريدية.

أخر موعد للتقديم هو يوم الاثنين الموافق 15-4-2019م


مطلوب عدد 35 مدربة قيادة سيارات للعمل بإحدى مراكز تعليم القيادة المعتمدة في المملكة العربية السعودية‎‏


مطلوب عدد 35 مدربة قيادة سيارات
تعلن شركة هبه العالمية للتوظيف والاستخدام الخارجي 
عن توفر فرص لعدد 35 مدربة للعمل بمراكز تعليم قيادة معتمدة في المملكة العربية السعودية
unnamed.png
الراتب األساسي : 3000 ألف ريال سعودي
بدل سكن :750 ريال سعودي
بدل ترحيل : 300 ريال سعودي

متطلبات الوظيفة :
  • عزباء
  • تناسق الطو ل مع الوزن على أن لايقل عن 100 سم
  • العمر من 25 – 40 سنة
  • حسنة السلوك والمظهر
  • خالية من العيوب والامراض
  • سالمة النطق ومخارج الحروف
مهام الوظيفة :
  • التدريب على المهارات المقررة في المنهج العمل أو النظري أو المحاكاة
  • فحص وصيانة المركبات والمعدات واللوازم مثل البنزين ومستوى المياه والإطارة
  • تدريب المتدربات عىل القيادة عىل جهاز المحاكاة وإعطاء شرح وافي لطريقة الإستخدام
  • أي مهام أخرى تكلف بها
المؤهالت المطلوبة :
  • ثانوية وما فوقها
  • رخصة معتمدة لتدريب قيادة المركبات سارية المفعول
  • لديها رخصة قيادة
  • خبرة لاتقل عن خمس سنوات
  • المعرفة بفحص المركبات الأساسية والصيانة
  • إجادة استخدام الحاسب الالي
  • يفضل اجادة اللغة الانجليزية بالاضافة الي العربية الفصحى
  • تستطيع العمل ضمن إطار الفريق
  • لديها لباقة في الحديث ومرونة التعامل مع مختلف الشخصيات والأنماط 
  • لديها مستوى عالي من الالتزام بالتحسين المستمر والتكيف مع التغيير

شروط الوظيفة :
  • اوقات الدوام 48 ساعة فى الاسبوع
  • الالتزام بأوقات العمل واوقات التدريب
  • المرونة فى التعامل 
  • المرونة فى احتياج العمل (صباحي - مسائي)
  • الالتزام بالزي الرسمي الخاص بالمدرسة
  • الالتزام بقوانين الدولة وتعليمات المدرسة

للتقديم يجب ارسال السيرة الذاتية فى الايميل التالي مع كتابة اسم الوظيفة (مدربة قيادة سيارات) فى عنوان رسالة الايميل
آخر موعد للتقديم 10 أبريل 2019م  



رحلة هلالاب الدوحة 2014

البوم صور رحلة شباب الدوحة  ديسمبر عام 2014




















اعلان فوق المواضيع